أخبار الرياضات الإلكترونية

سكايرم تتحول للعبة أخرى كلياً مع مود Enderal المثير القادم في هذا الموعد

حصل مشروع المعجبين الذي قد يكون الأضخم على الآن فيما يخص لعبة الأكشن آر بي جي الشعبية “The Elder Scrolls V: Skyrim” على موعد إطلاق محدد بعد طول انتظار. العمل الجاد الذي وضع في “Enderal” وهو اسم المود الجديد يبدو واضحاً من خلال العرض الجديد، والذي يهيئنا لاستقبال هذه المغامرة الجديدة التي كانت قيد العمل لسنوات.

لن تحظى فقط بتعديلات رسومية مميزة ومواقع جديدة في Enderal، بل أيضاً ستتبع قصة جديدة كتبها المعجبون تحتوي على مهماتها الخاصة وشخصياتها وكل مايمكنك تخيله في لعبة Elder Scrolls جديدة. موعد الإطلاق الحالي هو الأول من يوليو المقبل بالنسبة للنسخة الألمانية من هذا التعديل الضخم، مع إطلاق موعود للنسخة الإنجليزية في الأسبوع الذي يتلوه.

شاهد العروض الجديدة أدناه واتجه إلى صفحة المشروع هنا لتتعرف على المزيد. لا نعلم بعد إن كان التعديل سيأتي للمنصات المنزلية إضافة إلى الحاسب خاصة مع دعم نسخة “Special Edition” القادمة من Skyrim لتعديلات المودز حين صدورها هذا العام. Enderal قادم بالمجان لجميع لاعبي Skyrim للتحميل على الحاسب.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى