أخبار ألعاب الفيديو

سلسلة Halo: The Master Chief Collection آتية رسمياً للحاسب الشخصي ومفاجأة أخرى غير متوقعة

لقد فعلتها Microsoft وحققت أماني كل قيمر PC محب لألعاب FPS، وذلك مع إعلانها عن قدوم سلسلة Halo أخيراً للمنصة الشعبية بعد فترة حصرية استمرت لأكثر من عشرة أعوام على جهاز الأكسبوكس، وذلك مع مفاجأة أخرى سارة أيضاً

 

سلسلة ألعاب FPS الشهيرة ستأتي عبر Halo: Master Chief Collection والتي جمعت Halo Combat Evolved، Halo 2، Halo 3، و Halo 4 حينما صدرت في وقت سابق على جهاز الأكسبوكس بشكل حصري، حيث سيأتي هذا الإصدار المحسن بالدقة العالية إلى الحاسب الشخصي رسمياً مع واحدة من أكثر المفاجآت المنتظرة لمحبي السلسلة، ألا وهي تقديم إصدار جديد محسن من Halo: Reach، والتي يعدها المعجبون من أبرز أجزاء اللعبة والتي تم استثناؤها في السابق من مجموعة Halo: MCC للأكسبوكس.

على الرغم من قدومها كحزمة واحدة، إلا أن Master Chief Collection سيتم إصدارها بالتدريج القصصي بداية مع Reach، ومن ثم Combat Evolved وصولاً إلى Halo 4 مع عدم تواجد معلومات حالياً عن Halo 5. الإصدارات المحسنة ستأتي بالخيارات المعتادة لألعاب الحاسب الشخصي بما في ذلك خيارات FOV، وضوح 4K ودعم شاشات Ultrawide.

“سوف نذهب في رحلة مع مجتمع اللاعبين لبناء تجربة حاسب شخصي تقوم بمقابلة توقعات جمهور هذه المنصة.” تحدث أحد المطورين. “الفريق شغوف لجلب جميع هذه الميزات والتحسينات إلى الحواسب الحديثة مع مجموعة MCC.”

المفاجأة الأخرى في هذا الإعلان الجديد والذي تم في مؤتمر Inside Xbox هي في توافر هذه الحزمة على منصة Steam، لتكون هذه المرة الأولى التي تقوم بها Microsoft بإطلاق إحدى عناوينها الكبيرة على متجري Windows Store و Steam في آن معاً مستجيبة لمطالب اللاعبين الذين لا يفضلون التعامل مع متجرها الاعتيادي.

لا وجود لتاريخ إصدار محدد بعد أو تسعيرة خاصة، لكن يمكنك مشاهدة العرض الأول في الأسفل لرؤية اللمحة الأولى للسلسلة على الحاسب:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى