أخبار الرياضات الإلكترونية

سونيك في الواقع الافتراضي يتيح لك رؤية عالمه كما لم تراه قبلاً

ويستمر معجبي الألعاب الشهيرة بصناعة نسخ لألعابهم المفضلة للعمل على الجهاز المتطور Oculus Rift ، سترون في المقطع أدناه طريقة لعب لعبة سونيك تم صنعها من قبل أحد المعجبين باستخدام محرك Unreal Engine 3 بطريقة منظور الشخص الأول حيث ستشاهد عالم سونيك من خلال عينيه وهو يركض ويقفز، كل هذا من خلال الواقع الإفتراضي الذي يقدمه الـ Oculus Rift .

sonicvr_610

واجه بعض المستخدمين بعضاً من عدم الراحة بسبب مفهوم الواقع الإفتراضي الذي يدخلك في عالم أنت تعلم أنه ليس حقيقياً ولكنك تراه بأعينك ومن حولك ، مايسبب عدم ارتياح أثناء اللعب لفترات طويلة نسبياً ، الأمر الذي يجعل من لعبة Sonic هذه كابوساً لمن يصاب بالدوار من مدينة الملاهي. ويذكر بأن الـ Oculus Rift مايزال قيد التطوير والنسخ المتوفرة هي Developer’s kit فقط وستكون نسخ المستخدمين أفضل وأكثر راحة مع دعم لدقة أكبر وسيتم إصدارها في وقت ما ، خاصة بعد ما قامت شركة فيسبوك المشهورة بشراء الـ Oculus مما سيساهم في البحوث وتأمين تكاليف التطوير.

لمشاهدة الفيديو :

http://www.youtube.com/watch?v=gMuqt6civvs

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى