أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد العرض الأول للجزء الجديد من Call of Duty: WWII مع أولى التفاصيل والمعلومات

كما وعدتنا Activision قبل بضعة أيام تم الكشف أخيراً عن إصدار العام الجديد من سلسلة ألعاب Call of Duty، وذلك مع بث حي ومباشر تضمن الحديث عن صنيعة استديو Sledgehammer الجديدة إضافة للعرض الأولي للعبة

Call of Duty: WWII ستتلو قصة “مظلمة” عن رعب الحرب العالمية حسب تصريح مسؤولي Sledgehammer Games، والذين حضروا الحدث المقام في صالة iMAX في لندن البريطانية للكشف الكامل عن اللعبة. استغرقت عملية التطوير سنتان ونصف من العمل الشاق لإعادة السلسلة إلى جذورها المتمثلة في الأكشن السريع الواقعي إضافة لقصة تأخذ مكاناً في الحرب العالمية الثانية ترينا رعب المواجهات من منظور جندي اعتيادي مع زملاء فرقته.

شدد المطورون على أهمية كون إصدار العام الحالي يتمتع بواقعية ومصداقية عاليتين، فقد استعان الفريق بروايات لناجين من الحرب إضافة لمؤرخين وكتاب وذلك لتقديم أفضل تلاوة ممكنة لأحداث الحرب العالمية. الحصول على الفرصة للقيام بذلك كان “شرفاً عظيماً” للاستديو والذي يهدف لإرضاء المعجبين بتقديم ما كانوا يطلبونه لعدة سنوات.

ستبدأ أحداث اللعبة مع الإنزال في Normandy وتركز على تلك اللحظات الملحمية على الشاطئ الشهير مقدمة نمط لعب سريع وقريب المدى، لتأخذ اللاعب بعد ذلك في سلسلة من المهمات المتنوعة بعدة بلدان كفرنسا وألمانيا. الجدير بالذكر بأن القصة ستضع تركيزاً كبيراً على شخصيات فرقتك وستستطيع التنقل بالتحكم بينهم في عدة أماكن مع تقدم الأحداث وذلك لتقديم عدد من وجهات النظر المختلفة لما يجري على أرض الواقع.

أما بخصوص نمط اللعب التعددي فسوف تعود المناورات الواقعية دون وجود أدوات قفز أو طيران وستكون مهارة اللاعب وسرعة ردة فعله هي الحكم الوحيد في هذه المباريات. لم يتم التحديث عن تفاصيل كثيرة بعد لكننا أصبحنا نعلم بوجود نمط War المشابه ل Operations في Battlefield 1، ليأخذك في مهمات متنوعة في بيئة متعددة اللاعبين مع قصص صغيرة معينة وأهداف عليك تحقيقها عوضاً عن الجري وإطلاق النار على باقي اللاعبين كما هو المعتاد في الأنماط الأخرى.

الآن، وبعد قراءتك لتلك التفاصيل سنتركك مع العرض الأولي للعبة. Call of Duty: WWII تصدر للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في الثالث من نوفمبر القادم.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى