أخبار الرياضات الإلكترونية

شاهد كيف قام Miyamoto بتصميم المرحلة الأولى من لعبة Super Mario Bros الكلاسيكية

العديد منا قد بدأ هوايته في عالم الألعاب مع لعبة Mario الأشهر من نار على علم. هذا العام يصادف عيد ميلادها الثلاثين منذ إصدارها لمنصة NES في 1985، لكن هل خطر في بالك يوماً ما التساؤل عن كيفية تصميم أول المراحل التي قدمت الملايين إلى هذه السلسلة الشعبية؟ Miyamoto يجيب على تساؤلاتك.

مصمم ومبتكر Super Mario و The Legend of Zelda المعروف “Shigeru Miyamoto” جلس وتحدث عن رحلته في صناعة ألعاب Mario الشهيرة، وبالأخص الجزء الأول الذي بدأ كل شيء وكيف قام بصناعة المرحلة الأولى كي تقدم اللاعبين الجدد إلى اللعبة بأفضل طريقة ممكنة. الفيديو في الأسفل سيُشعرك بالحنين إلى الماضي وبذكاء المطورين آنذاك في الآن نفسه. شاهد في الأسفل:

آخر ألعاب السلسلة حالياً هي “Super Mario Maker” للويي يو والتي تتيح لك تصميم مراحلك الخاصة بنفسك ولعب المراحل التي قام الآخرون بصنعها، وهي متوفرة الآن للمنصة السابق ذكرها.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى