أخبار الرياضات الإلكترونية

شبكة Activision Blizzard ستبث البطولات الإلكترونية القادمة مباشرة على موقع Facebook

على الرغم من توافر الحلول الكثيرة حالياً لمشاهدة البطولات المختلفة في عالم الرياضات الإلكترونية إلا أن Activision Blizzard قد اختارت الموقع الذي يمكن للجميع الوصول إليه وهو Facebook، وذلك من أجل بطولاتها القادمة ابتداءاً ب MLG Anaheim Open التابعة للشركة والتي تنطلق في 10 يونيو للعبة CoD: Black Ops 3.

تم الكشف عن الصفقة الجديدة اليوم من قبل رئيس ESPN الماضي Steve Bornstein والذي يقود الآن شبكة Activision Blizzard Media Networks للمحتوى التنافسي المرئي. يبدو أن إدارة موقع التواصل الإجتماعي الأشهر Facebook متشوقة للأمر كذلك، حيث تعد ال Esports من الأولويات الهامة حالياً في مستقبل الشركة.

“الرياضات الإلكترونية هي مساحة مشوقة وتستمر في كونها أولوية متنامية بالنسبة لنا. مع أكثر من 1.6 مليار حساب على منصتنا وبمنتجات VOD وبث مباشر ناشئة يمكن لشركائنا استخدامها، فإن Facebook يتموضع بشكل مميز لمساعدة محبي الرياضات الإلكترونية على التواصل مع اللحظات الهامة في هذا المجال لحظة ما يريدون”

ميزة البث المباشر والتي تم إطلاقها على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر ماتزال في مراحلها الأولى إلى أن العديد من التشجيعات من الإدارة جعلت الكثير من المشاهير يستخدمون الميزة الجديدة للتواصل مع معجبيهم، بالإضافة إلى أحاديث مع منظمي بطولات الرياضات المختلفة لجعل Facebook منصة البث المباشر المفضلة لديهم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى