أخبار الرياضات الإلكترونية

شبكة ESL ستكرم اللاعبين المخضرمين من خلال Esports Hall of Fame

تكريم الأسماء الكبيرة في مجال من المجالات سواءاً في عالم الأفلام أو الرياضات الحقيقية هو أمر اعتدنا حصوله، لكن على مايبدو فإن تقليد Hall of Fame سينتقل إلى عالم الرياضات التنافسية مع تقديم Electronic Sports League لهذه الفقرة الجديدة.

أعلنت ESL رسمياً في الأمس بأنها سوف تقيم جائزة الشرف Esports Hall of Fame خاصة بها لتكريم أساطير الرياضات الإلكترونية الذين قد لا يألفهم الجميع، وقاموا بطريقة أو بأخرى بإلهام هذا المجال برمته.

“فقرة Esports Hall of Fame مخصصة لحفظ التاريخ الغني الخاص باللعب التنافسي لألعاب الفيديو. هدفنا هو تكريم اللاعبين والأشخاص الذين قاموا بمشاركات مهمة في مجال الرياضات الإلكترونية” قالها Ken “Hot_bid” Chen المخرج الفني لشبكة ESL.

لن تلعب ESL دوراً مباشراً في اختيار المرشحين لدخول هذه القاعة الشرفية بل سيقع الاختيار على مجموعة من الكتاب، المضيفين، المعلقين والمدربين وهم من سيقومون بالتصويت. سيتم تقديم المرشحين في الأحداث الكبرى الخاصة بالشبكة بداية من ESL One Cologne لاحقاً هذا العام.

المجموعة الأولى من المرشحين ستتناول أساطير Counter-Strike: Global Offensive وتتسع لاحقاً لتتضمن اللاعبين المختلفين من ألعاب Starcraft و Dota والمزيد. القاعدة الوحيدة للترشح لهذه الجائزة الفخرية هي في أن يكون اللاعب من المتقاعدين لفترة سنة على الأقل قبل ترشيحه. هذا لا يعني بأن على اللاعب أن يكون طاعناً في السن، فمعظم محترفي الألعاب الإلكترونية في الحقيقة يقومون بالاعتزال في العشرينات من أعمارهم.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى