أخبار الرياضات الإلكترونية

شبكة ESPN الرياضية الشهيرة تفتتح فرعاً للرياضات الإلكترونية أخيراً

إن كنت من متابعي أي من الرياضات الشهيرة فبلا شك أنك قد سمعت بشبكة ESPN الأضخم عالمياً لتغطية جميع الرياضات الفيزيائية، وقريباً العقلية مع افتتاحها لفرع تغطية الرياضات الإلكترونية على الرغم من نفيها الأمر قبل بضعة أشهر.

ستلاحظ قسماً خاصاً بالرياضات الإلكترونية عندما تزور الموقع الرسمي الآن، وهو مايخالف تصريحات رئيس الشبكة السابقة والتي ازعجت لاعبي الفيديو حينما تحدث بأنه لا يعتبرها رياضة حقيقية. بكل حال، اعتراف ESPN رسمياً بالرياضات الإلكترونية يأتي ضمن إطار الشهرة المتزايدة لجمهورها والذي يقدر بعشرات الملايين حالياً والمتضخم باستمرار.

كانت Activision قد أعلنت في وقت سابق الشهر الماضي بأنها افتتحت فرعاً للتسلية الرقمية معني بهذه الرياضات، كما قامت بالاستحواذ مؤخراً على “MLG” وهي منظمة بطولات الرياضات الإلكترونية الأكثر شهرة عالمياً. سيكون من المثير للاهتمام رؤية صراع هذين العملاقين مستقبلاً للحصول على أكبر عدد من المتابعين.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى