أخبار الرياضات الإلكترونية

شخصية Galio ستعود بحلة جديدة قريباً في League of Legends

أعلنت شركة Riot أنها بدأت العمل على إعادة تطوير شخصية Galio، حيث سيتم إعادة تقديمه على السيرفر التجريبي قريبا PBE Server

تحديث Galio سيبصر النور قريبا و حجمه يفوق حجم تحديث شخصية Warwick، فقد كشفت الشركة مبدئيا عن شكله الجديد على Twitter، الذي كان مميزا و لاقى الكثير من الترحيب و الأعجاب. هذا البطل كان يعتبر مملاً في نظر الشركة وخاصة  بالنسبة للاعبين المبتدئين، وهو السبب الرئيسي وراء بدء العمل على تطويره من الألف الى الياء، وبحسب تصريحات الشركة سيكون هذا التطوير الأكبر على الأطلاق.

Galio  يملك مهارتبين تعملان على أبطاء الخصم وتسريع الحلفاء، ويملك مهارة الدرع  التي تعطي اللاعب أو الحليف بعض المقاومة، والمهارة الأخيرة تعمل على أجبار لاعبين الخصم حوله التركيز عليه دون غيره، وهذه المهارات لا تبدو سيئة في نظر الجميع.في الرواية الخاصة لهذا البطل نجد بأنه عملاق حجري يعمل على حماية Demacia، هذا الشعور يختلف عند بدء اللعب به فشكله يشبه الخفاش، كما أن ميزاته كلها تعمل على أطلاق الرياح من وجهه، وهذا التصميم لا يتوافق مع حقيقته كعملاق حجري عظيم يعمل على حماية شعب أمته.

يُذكر بأن إعادة الصنع لشخصية Warwick التي أتت منذ فترة قد لاقت نجاحاً و صيتاً جيداً عند اللاعبين، فقد أرتفعت نسبة اللعب به من 4% الى 23%، وحسب أحصائيات موقع Champion.gg أصبح من أفضل و أقوى عشرة شخصيات غاب Jungle لهذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى