أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

شخصية Tracer تنضم ل Heroes of the Storm هذا الأسبوع وعرض جديد

على الرغم من أننا مانزال على بعد قرابة شهر من إطلاق لعبتها الأصلية Overwatch، ستأتي Tracer بالسرعة التي تتحدى الزمن خاصتها إلى لعبة ال Moba الخاصة بشخصيات Blizzard Heroes of the Storm وذلك كما علمنا سابقاً في الأسبوع القادم.

الفيديو الجديد لشخصية Tracer يعطينا نظرة أعمق على شخصية الفتاة الحيوية هذه وقدراتها الخاصة في اللعبة، حيث يتحدث الوصف الخاص بها على أنها “محترفة اغتيال عن بعد سريعة الحركة”. تتضمن خواص Tracer المميزة خاصيتا “Blink” التي تسمح لها بسحب نفسها إلى الأمام، و “Recall” التي ترجعها في الزمن إلى الوراء بمقدار بضعة ثواني مزيلة بذلك التأثيرات الضارة التي الحقت بها مؤخراً. تتمتع Tracer بقردة بطولية وحيدة على عكس باقي الأبطال تسمى “The Pulse Bomb”، إلا أنها قابلة للتحديث حتى Level 10.

ستتوفر الشخصية رسمياً في 26 أبريل الحالي، أما إن كنت ممن قاموا بطلب Overwatch مسبقاً فستحصل على الشخصية ابتداءاً من الغد. شاهد الفيديو الجديد في الأسفل:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى