أخبار الرياضات الإلكترونية

استمرار شراكة LNEe و WCA في تنظيم التصفيات الأميركية لبطولة العالم WCA 2017

بعد نجاح تصفيات بطولة العام الماضي WCA 2016 في القارتين الأميركيتين أعلنت مؤسسة World Cyber Arena (WCA) عن استمرار الشركة ما بينها وبين National Electronic Sports League (LNEe) المنظمة لحدث العام الفائت، وذلك لأجل جلب ذات المستوى من التنظيم في إصدار WCA 2017 هذا العام

 

سيوسع كلا الطرفين مجالات شراكتهما في تنظيم البطولة، تنفيذها على أرض الواقع والتسويق اللازم في الدول المجاورة ومادون البحار. كونها تبحث بشكل دائم عن شركات الرياضات الإلكترونية المميزة حول العالم، وجدت LNEe والتي تعد أولى منظمات الرياضات الإلكترونية في القارة الأميركية شريكاً ذا مزايا قيمة في WCA، حيث امتازت تلك الأخرى عبر السنوات بالفعالية، الجودة العالية وإدارة محتويات الرياضات الإلكترونية على مستوى عالٍ من الحرفية.

أثناء قمة الرياضات الإلكترونية التنفيذية العالمية شهر يوليو من عام 2016 أعرب السيد Daniel Cossi عن رغبته الشديدة بزيادة التوعية المتعلقة بنشاطات WCA في أميركا الجنوبية كما جعل WCA شريكاً في أولومبيات Rio ليتعرف المزيد من الأشخاص على هذا الاسم الهام في عالم الرياضات الإلكترونية. وفي حديث له مع التلفزيون الصيني CCTV عبّر Cossi عن دهشته بسوق الرياضات الإلكترونية الصيني، والذي وصفه على أنه محور مجال Esports في العالم أجمع وخاصة مع تنظيم بطولة WCA السنوية.

انطلقت التصفيات الأميركية لبطولة WCA 2017 مع تغطية شاملة لكامل الأقاليم في القارتين عبر شبكة الإنترنت، حيث بدأ المحترفون والمعجبون من كل مكان بالمشاركة خلال الأيام القليلة الماضية ومن المتوقع مشاهدة الكثير من النتائج المثيرة للاهتمام على خلفية هذا الحدث المؤدي لنهائيات بطولة العالم والمقامة في الصين في وقت لاحق من هذا العام.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى