أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Activision Blizzard تريد رؤية Call of Duty في الأولمبياد العالمي

لا يخفى على أي متابع لعالم ألعاب الفيديو عامة والألعاب التنافسية خاصة بأن Call of Duty تعد حالياً من أبرز إن لم تكن أبرز ألعاب إطلاق النار في عصرنا هذا. السلسلة التي حققت مايزيد عن 250 مليون نسخة مباعة منذ بدئها في 2003 قد مرت بالعديد من التغيرات من الحرب العالمية الثانية إلى الفضاء الخارجي لإصدار Infinite Warfare، لكن أمر واحد يبقى وهو أهمية السلسلة في عالم التنافس الجماعي عبر الإنترنت.

مع احتمالية تضمين التزلج على المياه وركوب لوح التزلج كرياضتين في أولومبياد توكيو 2020، هل تكون ألعاب الفيديو هي التالية؟ هذا ما تأمله Activision. صرح أحد مسؤولي فرع الرياضات الإلكترونية في الشركة Jay Puryear في الأمس بأن الشركة تود أخذ اللعبة إلى المستوى الآخر من خلال تقديمها إلى جمهور أوسع بشكل مشابه لألعاب X Games التنافسية والتي كانت مجرد هواية تحولت إلى بطولة عالمية في الولايات المتحدة.

“الرياضات الإلكترونية يمكنها القيام بالقفزة إلى الساحة العالمية – كما قامت X Games بالبدء. الناس يشاهدون الأمر ومن ثم يبدأون باتباعه. حينما أتحدث عن Call of Duty في الأولمبياد مع تنامي دور الرياضة الإلكترونية فإن استهلاك المحتوى عبر البث المباشر للإنترنت هو جزء حقيقي من ثقافة الجيل الحالي وجزء من ذلك هو مشاهدتهم لمحترفي الألعاب المختلفة”

قد لا نرى ألعاب الفيديو في الأولمبياد قريباً إلا أن الخطوات اللازمة قد تم اتخاذها بالفعل. أما عن Call of Duty فهي ستحظى ببطولة في عطلة أسبوع يوم العمل القادمة حيث يتنافس أفضل اللاعبون لجائزة قدرها 2$ مليون دولار ككل.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى