أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Blizzard تشكركم على 25 عاماً رائعة منذ انطلاقتها

احتفلت عملاقة الترفيه الإلكتروني وصاحبة السلاسل الأكثر شهرة في عالم اللعب على شبكة الإنترنت “Blizzard” بالأمس ب 25 عام من العطاء تجاه اللاعبين. جميع الإنجازات التي تمت لم تكن لتحصل لولا اللاعبين المخلصين لذا فإن Blizzard تشكر الجميع في هذه المناسبة.

الفيديو الجديد الذي تم إطلاقه بحلول ال 25 عام من Blizzard تم شكر اللاعبين على دعمهم وحماستهم واللتان كانتا مفتاحي النجاح المستمر طوال هذه السنوات للشركة.

“ها هي 25 سنة من صنع أعظم الذكريات، الصداقات، وتجارب الألعاب على الإطلاق. لا نستطيع الانتظار لرؤية ما يقدمه المستقبل، نحن متشوقون ل 25 عاماً أخرى إلى جانبكم. شكراً لكم !”

شاهد فيديو الاحتفال في الأسفل. يذكر بأن “Blizzard Entertainment” تأسست في عام 1991 في الولايات المتحدة الأميركية تحت مسمى “Silicon & Sunapse” من قبل ثلاثة متخرجين من جامعة كاليفورنيا. أولى ألعاب الشركة كانت “RPM Racing” لمنصة SNES الخاصة بنينتندو، ومروراً بعدة سلاسل محبوبة ك The Lost Vikings و Warcraft أصبحت “Blizzard” لاحقاً من أشهر الأعلام في عالم التكنولوجيا الرقمية.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى