أخبار الرياضات الإلكترونيةاوفرواتش

شركة Dolby تدخل عالم المنافسات بإقامة بطولة للعبة Overwatch

عملاقة تقنيات الصوتيات قد أعلنت وبشكل رسمي عن دخولها عالم الرياضات الإلكترونية من أوسع أبوابه من خلال البطولة التي ستقيمها في لعبة Overwatch بعد أيام قليلة من إطلاق اللعبة رسمياً ومقابل مبلغ مادي هو الأكبر لمنافسات هذه اللعبة حتى الآن.

تقام بطولة Dolby المفتوحة في يومي 28 و 29 مايو المقبلين في ساحة eSports Arena المتواجدة في منطقة Santa Ana في كاليفورنيا الأميركية. الجائزة المالية تقدر بمبلغ 10.000$ للفرق الفائزة والدخول مجاني للمتابعين. سيتم إعداد البث الخاص بهذا الحدث بالتعاون مع Josh “AskJoshy” Sutherland و Ben “FishStix” Goldhaber وهما اثنان من أبرز ال Casters في لعبة Blizzard القادمة Overwatch.

تعد هذه البطولة هي الأولى لشركة Dolby في مجال الرياضات الإلكترونية، وقد يعود السبب إلى أن Overwatch تستخدم تقنية الشركة نفسها المدعوة Atmos Technology والتي تسمح للصوت بالتحرك في مساحات ثلاثية الأبعاد بالنسبة للمستمع الذي يستخدم سماعات الرأس في اللعبة، معطية أياه شعوراً مشابهاً للتواجد في دار السينما.

تنطلق Overwatch رسمياً في 24 من مايو الحالي للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4. مرحلة البيتا المفتوحة متوفرة الآن وتستمر حتى العاشر من الشهر الحالي لذا قم بتجربتها حالاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى