أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Konami تبدأ التوظيف للعبة Metal Gear القادمة

يبدو أن Konami لن تضيع أي وقت في عملية تطوير الأجزاء القادمة من لعبة Metal Gear، فحسب الإعلان الجديد على موقعها الرسمي قد بدأ البحث بالفعل عن بدلاء للمطور Hideo Kojima.

Kojima والذي قال عن MGSV: The Phantom Pain بأنه الجزء الأخير في السلسلة، قد غادر رسمياً منذ بضعة أيام لتشكيل الاستديو المستقل الخاص به، لكن ذلك لم يمنع Konami من الإعلان بكل جرأة أن عمليةالتطوير ستستمر ولن تقف بالنسبة لسلاسل ألعابها الشهيرة ك Metal Gear و Silent Hill.

متطلبات العمل تشير إلى حاجة الشركة إلى أفراد بمخيلة واسعة وأفكار جديدة، مهارات التواصل ضمن الفريق، وخبرة عالية في مجال تطوير الألعاب الضخمة، وذلك من أجل “Metal Gear الجديدة”.

لا معلومات بعد عما قد يكون هذا الجزء الجديد، لكن ان استمر التطوير بهذا الشكل المتسارع لن نستغرب سماع معلومات عن جزء جديد تكشف في العام القادم.

من الجهة الأخرى، فإن لعبة Kojima القادمة بالتعاون مع Sony ستصدر للبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، وسوف تكون شيئاً مثيراً للاهتمام حسب قوله. أشار أيضاً Kojima بأن عملية التطوير ستصبح أسرع وأكثر سلاسة الآن بفضل الحرية الإبداعية الجديدة على عكس نظام الشركات المعتمد على الأرباح.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى