أخبار ألعاب الفيديو

شركة PUBG توفر فرصة عمل لا تفوت لإصدارها العربي من PUBG Lite

هل تعد نفسك من أكبر معجبي لعبة الباتل رويال الشعبية PlayerUnknown’s Battlegrounds بإصداراتها المتعددة؟ إذاً قد تكون فرصة العمل الجديدة هذه مناسبة لك، والتي يوفرها فرع الشركة المطورة ل PUBG في مصر

 

 

فرصة العمل التي تم نشرها عبر موقع “Wuzzuf” المتخصص بالتوظيف تتحدث عن حاجة فرع PUBG العربي إلى منظم للعلاقات العامة والتسويق، حيث سيترتب على الراغب بالعمل مهام متعددة منها التواصل بشكل دوري مع اللاعبين العرب عبر قنوات التواصل الاجتماعي كافة والمساعدة في تنفيذ حملات التسويق والأحداث المختلفة للعبة، إضافة لعدد من المهام الأخرى ككتابة وترجمة المحتوى المتعلق باللعبة بجودة عالية وإيصالها للاعبي المنطقة.

أما عن متطلبات الشركة الخاصة بالمتقدمين للعمل فهي تتضمن كون المتقدم “لاعب شغوف مع فهم كبير لألعاب إطلاق النار”، إضافة لخبرة ومعرفة بآخر صيحات التواصل الاجتماعي ومجتمعات ألعاب الفيديو والتسلية. على المتقدم أن يمتلك خبرة كتابة جيدة للمقالات والمنشورات المتفرقة، إضافة لمهارات تحليلية واهتمام بالتفاصيل. وبالطبع، على الراغب بالعمل امتلاك خبرة جيدة في اللغة الإنجليزية ومهارة تواصل مميزة باللغة العربية.

فرصة العمل هي من نوع “Freelance” و “Work from Home” حسب الموقع، لذا ستستطيع العمل من منزلك دون الحاجة للتواجد بشكل جسدي في مكان العمل. أما عن الراتب المتوقع فلم يتم تحديد المجال وسيعود ذلك لتقييم الشركة عند الاتفاق، لكنه دون شك عمل يحلم به الكثيرون من محبي اللعبة الشهيرة PUBG وبالأخص نسخة PUBG Lite منها.

يمكنك زيارة الرابط التالي هنا للتعرف على المزيد من التفاصيل والتقدم لطلب التوظيف. حظاً موفقاً! يمكنك متابعة صفحة فرع الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمطورين عبر رابط FACEBOOK هذا.

يُذكر بأن آخر الأحداث الجديدة للعبة بإصدار PUBG Mobile منها هو TeamUp، والذي يتيح للاعبين العرب التصويت لشخصية الانترنت المفضلة لديهم من المنطقة لتمثيلهم في نهائيات PUBG Mobile Club Open في برلين وربح العديد من الجوائز.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى