أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Razer تصبح شريكاً رسمياً للفريق البرازيلي الأشهر في عالم CS: GO

وقعت شركة Razer المعروفة لتجهيزات الحواسب الشخصية عقداً جديداً لها في عالم الرياضات الإلكترونية، حيث تم الإعلان عن صفقة شراكة بينها وبين منظمة SK Gaming البرازيلية الأشهر ليستفيد ذلك الأخير من معدات Razer في البطولات القادمة

توقيع العقد يجعل من Razer الشريك الحصري لمعدات الصوتيات الخاصة بفريق SK Gaming، وسوف يتم تزويد جميع أعضاء الفريق بسماعات احترافية تم تصميمها خصيصاً للعب المحترف على أعلى جودة. في المقابل سيتحتم على اللاعبين التواصل مع مقر الشركة وإرسال آرائهم الخاصة عن المنتجات وذلك لتحسينها بالشكل الأمثل في مجال الرياضات الإلكترونية التنافسية.

“كلانا لديه حب كبير للعب التنافسي وتعطش للفوز الدائم في دمائنا” تحدث مؤسس ورئيس شركة Razer التنفيذي Min-Liang Tan

“الصوت المثالي هو أمر ضروري للاعبينا وبفضل هذه الشراكة نستطيع التأكد بأن فرقنا تلعب بأفضل حالات ممكنة” قالها المخرج التسويقي ل SK Gaming السيد Alexander Muller

منظمة SK Gaming ؤسست عام 1997 وهي تتألف من عدة فرق تتضمن Call of Duty, Hearthstone, Quake وبالطبع تشكيلة Counter-Strike: Global Offensive، والتي عادت إلى الواجهة في الأسبوع الماضي مع فوز جديد في بطولة Intel Extreme Masters Sydney.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى