أخبار الرياضات الإلكترونية

شركة Riot Games تكشف الستار عن شخصية Galio المحسنة وخصائصه الجديدة

حامي حمى Demacia العملاق الحجري Galio يعود بشكل ومقدرات جديدة بعد أن نال حصته من التطوير في أستديوهات Riot

شخصية Galio التي كانت مملة لكثير من اللاعبين،  تعود الأن بشكل جديد وحلة جديدة مع مهارات وميزات جديدة، حولته من شخصية مساعدة الى هجومية قتالية، و أصبح قادرا على أن يأخذ دور لاعب الغاب بقوة. في جولة سريعة عن قدراته الجديدة نبدأ الحديث عن ال Passive التي تعمل بشكل تلقائي، وهي على شكل ضربة AOE Area of Effect ضربة جماعية وهي مفيدة في اللعبة وخاصة في الغاب اذا كان بدور ال Jungler.

الميزة الأولى Q هي ضربة رياح الى الأمام تخرج من جناحيه تسبب الضرر للخصم أو لوحوش الغابة. الثانية W هي عبارة عن درع للحماية وبنفس الوقت تجذب الخصم القريب وتفقده القدرة على التحكم لوقت قصير وترغمه على القتال وهي مفيدة في حالات التنقل لمساعدة الشركاء.  الثالثة E هي قدرة الشخصية على الأندفاع الى الأمام مباشرة وضرب أول خصم مع الضرر. الرابعة  و الأخيرة التي تسمى (Ultimate) R وهي الجديدة الأروع لهذه الشخصية، التي تتيح له القفز في الهواء ثم الأنقضاض مباشرة على الخصم بشكل فردي أو جماعي، وهي رائعة لبدء مرحلة القتال الجماعي بين الفريقين، و الأنقضاض على الخصم بشكل مفاجيء دون سابق أنذار.

شاهد في الأسفل العروض القصيرة التي تم إطلاقها لكل من هذه الميزات. هل ستقوم بإعطاء Galio فرصة الآن؟ أخبرنا برأيك.

  • Passive Colossal Smash

  • Q- Wnds of War

  • W- Shield of Durand

  • E- Justice Punch

  • R- Hero’s Entrance

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى