أخبار ألعاب الفيديو

شركة Take-Two ستكون حاضرة بقوة في معرض E3 2016

من خلال مقابلة أجراها Strauss Zelnick مسؤول شركة Take-Two Interactive مالكة أستوديوهات 2K و Rockstar مع موقع MCV UK، أكّد هذا الأخير أنّ سنة 2016 ستكون مهمة للشركة وأنها ستكون حاضرة بقوة في معرض الترفيه الإلكتروني E3 2016.
 
ممّا لاشكّ فيه أنّ هذا التصريح مفرح، فمن المؤكد أن شركة Take-Two تجهّز لشيء مهم لجمهورها هذه السنة. Strauss Zelnick أضاف أيضا أنّه على رغم من وجود عناوين في الوقت الحالي مثل NBA 2K و WWE 2K والتي ساهمت نوعا ما في تخفيف الضغوطات المادية، لكن مما لا شك فيه فغياب إصدارات قوية من أستوديو Rockstar أو  2K فقد أثر على مداخيل الشركة على المستوى المادي.
 
هذه السنة ستكون البداية الجديدة على حسب تصريح Strauss Zelnick من خلال لعبة Battleborn و القادمة في 8 مايو المقبل تم بعد ذلك سيأتي الدور على Mafia III و التي لم يحدد بعد موعد إصدارها، لكن Zelnick و من خلال مقالته هاته أنهى كلامه بعبارة ” We will be there in a big way ” أي أنه من دون شك هناك عنوان ضخم قادم من طرف الشركة ضمن معرض الترفيه الإلكتروني E3 2016.
 
التوقعات ممكن تصب في إمكانية وجود جزء جديد من Grand Theft Auto أو جزء جديد من سلسلة Red Dad Redemption، أو ربما جزء Borderlands 3 من أستوديو 2K لكن حسابيا فهذه السنة ستكون لأستوديوهات Rockstar و التي لم تقدم شيء جديد مند ثلاث سنوات و أعتقد أن الفرصة مناسبة لذلك الأن خصوصا و أن مبيعات أجهزة الجيل الحالي تخطت أرقام مهمة و بالتالي فلقد أصبح لها قاعدة جماهير ضخمة سوف تساعد في دفع مرابيح الشركات المصنعة للألعاب بشكل عام.
اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى