أخبار ألعاب الفيديودوتا 2

شركة Valve تكشف عن جزء جديد من لعبة Dota الشهيرة

الأمر قد لا يكون كما ظننته حال ضغطك على رابط هذا الخبر، فعلى الرغم من أن اللعبة الجديدة تأخذ مكاناً داخل عالم Dota المحبوب إلا أننا نتحدث هنا عن نمط آخر مختلف تماماً. هذا صحيح، اللعبة الجديدة ليست Dota 3

 

عوضاً عن ذلك، أتى الإعلان عن اللعبة الجديدة تحت مسمى Artifact والتي هي الأولى لشركة Valve منذ إطلاق Dota 2 رسمياً قبل أربعة أعوام خلال حدث The International 7 الأضخم في تاريخ منافسات Dota 2. الإعلان الجديد يتحدث عن لعبة ورق على غرار ألعاب Hearthstone و Gwent: The Witcher Game لكن بنكهة Dota مختلفة تقدم نمط لعب يمتلك Lane pushing، أبطال، وأدوات تستطيع شراءها.

لم يتم الكشف عن أية معلومات أخرى وليست لدينا أية صور رسمية من داخل اللعبة. كل ما تم عرضه هو هذا الفيديو القصير الذي تستطيع مشاهدته في الأسفل مع وعود بالكشف عن المزيد من التفاصيل قريباً قُبيل إطلاق Artifact بشكل رسمي في وقت ما من عام 2018 القادم.

يُعد سوق ألعاب البطاقات الرقمية من أنجح المجالات حالياً مع مبيعات تُقدر ب $1.4 مليار دولار، لذا من المنطقي بأن نرى Valve ترغب بالحصول على قطعة من تلك الكعكة الوهمية. لا ضرر من تقديم لعبة جديدة في هذا المجال خاصة مع تلك التفاصيل الأولية التي توحي لنا بأننا قد نرى لعبة بطاقات بنكهة MOBA مميزة. بكل حال، نحن في انتظار سماع المزيد.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى