أخبار الرياضات الإلكترونية

صانع Super Smash Bros يعترف بعدم اهتمامه بالرياضات الإلكترونية

عند رؤية العدد الكبير من الشركات المهتمة بمجال الرياضات الإلكترونية وفي صناعة الألعاب التنافسية، من الغريب بعض الشيء بأن نجد تصريحاً كهذا قادم من صانع إحدى أكثر ألعاب القتال تنافسية في عصرنا هذا.

في مقابلة مع السيد “Masahiro Sakurai” المسؤول عن سلسلة قتال شخصيات Nintendo المحببة، أدلى Sakurai بأنه قد اختار تجاهل مجال الرياضات الإلكترونية في لعبته، مشيراً إلى أنه على الرغم من متابعته للمباريات الاحترافية للاعبين عبر الإنترنت فهو لن يركز في ألعابه على هذا الجانب الاحترافي وحده.

“عليي مراعاة اللاعبين المبتدئين والمتوسطين. لقد جعلت أولويتنا بأن نصنع بيئة يستطيعون فيها اللعب والاستمتاع مع بعضهم البعض. ليس لدي مستوى الذكاء نفسه للاعبين المتقدمين، لذلك فأنا اعتمد على نصائح وبيانات فريق التجريب”

“إن تحولت Smash إلى لعبة قتالية واحد ضد واحد حيث ينجو الأفضل فقط، سوف تخسر الكثير من اللاعبين الذين يلعبونها للمتعة بلمح البصر” مبرراً Sakurai.

تطرق المخرج والمصمم الياباني أيضاً إلى موضوع المحتويات الإضافية في المقابلة، قائلاً بأن فريقه قد أنهى التطوير كلياً ولن تكون هناك أي شخصيات جديدة إضافية، حيث قال بأنه ان استمر فريقه بإضافة الشخصيات سوف تنتهي جميع الألعاب المناسبة شخصياتها ل Smash قريباً وسوف تفقد تأثيرها في مفاجئة اللاعبين.

Super Smash Bros U متوفرة الآن لجهازي نينتندو ثري دي إس والويي يو.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى