أخبار الرياضات الإلكترونية

صدور تقاييم ومراجعات Assassin’s Creed: Unity

قامت مواقع الألعاب على شبكة الإنترنت بالكشف عن مراجعاتها للعبة يوبيسوفت المنتظرة Assassin’s Creed: Unity، فهل تكون على مستوى الحماسة المحيطة بها ؟

أغلب المواقع قامت بمدح الرسوميات والتحريك في Unity بينما انتقدت كل شيء آخر، حيث اجتمع الرأي على أن المهمات الرئيسية والثانوية قد تصيبك في الملل في الكثير من الأحيان، وبأن الشخصية الرئيسية Arno ليس بالبطل المثير للإهتمام إلى تلك الدرجة حيث يحظى بقصة متوسطة المستوى وشخصيات منسية، وبالنسبة للجيم بلاي فإن اللعبة تقدم قدرات جديدة وإمكانية تعديل على أزياء Arno وأسلحته بشكل كبير، إلا أن الأخطاء التقنية وهبوط معدل الإطارات الكبير قد يخرب تلك التجربة على الكثيرين ممن يقومون باللعب على الأجهزة المنزلية أو حتى أعتى الحواسيب. لذا فنحن بإنتظار patch رسمي يصلح ما أمكن من الأخطاء المتواجدة حالياً في اللعبة عند إطلاقها.

المراجعات وتقاييمها في الأسفل، Assassin’s Creed: Unity تصدر اليوم لأجهزة الحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون وتعد أولى ألعاب السلسلة المصممة للجيل الجديد من الأجهزة حصرياً.

عرض الإطلاق :

بعض الصور المضحكة للأخطاء التقنية الفادحة التي صادفت المستخدمين :

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى