أخبار الرياضات الإلكترونية

صدور مراجعات وتقاييم DOOM أخيراً

بعد إصدارها منذ بضعة أيام عالمياً في الثالث عشر من مايو، حصلنا اليوم على مراجعات المواقع العالمية للعبة إطلاق النار العائدة من جديد إلى الساحة لترينا جميعنا بأنها ماتزال تستحق لقب رائدة نمط إطلاق النار لألعاب الفيديو. سبب تأخير المراجعات كان لعدم توزيع نسخ أولية للمراجعين من قبل Bethesda، والآن نحصل أخيراً على آراء المحترفين في هذا الجزء الجديد.

تأخذك DOOM في إعادة تخيل لألعاب السلسلة حيث ستقوم بلعب دور محارب الفضاء من جديد في قتال جيوش الجحيم بعد مقتل أعضاء بعثتك الفضائية على أيدي الوحوش الضارية. تتميز DOOM بنمط فردي عالي السرعة والدموية بشكل سيجعل معجبي الأجزاء القديمة سعيدين خاصة مع عودة جميع العوامل التي أحبوها من سرعة اللعب إلى الأسرار المخبأة والتحديات العديدة والأسلحة. نمط تعدد اللاعبين جيد إلى حد ما وإضافة ميزة SnapMap التي تجعلك تصنع خرائطك بنفسك وتشاركها مع أصدقائك تضفي المزيد من المتعة على هذا الإصدار الجديد.

شاهد المراجعات وتقييماتها أدناه بنفسك لتقرر سواءاً كنت ستقوم بشراء اللعبة أم لا. DOOM متوفرة على الحاسب الشخصي، بلايستيشن 4 والأكسبوكس ون.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى