أخبار الرياضات الإلكترونية

صدور مراجعات Quantum Break أخيراً والتقاييم هنا

بعد انتظار دام لعدة سنوات فيما يخص لعبة استديو Remedy المعروف للعبتي Max Payne الأولتين و Alan Wake، قامت مواقع الألعاب العالمية بمشاركة آرائها ومراجعاتها اليوم لحصرية الأكسبوكس ون والويندوز 10 وذلك قُبيل إصدارها خلال الأسبوع الحالي، وهذا رأيهم فيها.

تعد Quantum Break لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث تعتمد بشكل محوري على عامل التحكم بالزمن، حيث يتمكن البطل من إيقاف الوقت لعدة ثواني يستطيع بها تنفيذ هجمات مباغتة على أعداءه أو الهروب من طلقاتهم وما شابه. بنيت اللعبة مع عرض تلفزيوني مرفق لم يستطع الاستديو وضعه على القرص بنفسه لذا ستضطر لمشاهدته عبر خيار البث عبر الإنترنت، وهو يريك أحداث القصة من منظور أشرار اللعبة.

التقاييم جيدة بمجملها عدى بعض المواقع والتي أعطت اللعبة 6 من 10. يمكنك قرائتها جميعها لمعرفة ما نقاط قوة اللعبة ونقاط ضعفها إن كنت ترغب في شرائها حين صدورها في 5 أبريل للحاسب والأكسبوكس ون.

المراجعات أدناه:

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى