أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

صوت للاعب ببجي موبايل العربي المفضل لديك واحصل على جوائز قيمة مع حدث Team up الجديد

تم الإعلان عن انطلاق فعالية جديدة في PUBG Mobile أي لنسخة الهواتف الذكية منها، بعنوان Team Up 100، والتي سوف يشارك بها 100 لاعب حول العالم من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا واليابان وكوريا والهند وتايلاند وفيتنام وإندونيسيا

 

 

 

على خلاف فعاليات اللعبة الأخرى لهذا العام، ستكون Team Up أشبه بمسابقة شعبية يقوم بها المعجبون باختيار تسعة لاعبين من هذه المناطق، وذلك ليمثلوهم في نهائيات PUBG Mobile Club Open (PMCO) Spring Split Finals لاحقًا هذا الشهر لتقديم مباراة استعراضية جانبية بمثابة فاصل ترفيهي عن المنافسات عالية المستوى العالمية.

سيكون للفعالية مرحلتين، الأولى بدأت في 5 يوليو وتستمر حتى 15 منه، حيث يمكن لكافة لاعبي اللعبة على الهواتف الذكية أن يساهموا في إنجاز التحديات اليومية وثم التصويت للاعبهم المفضل من بين المئة لاعب الذين تم اختيارهم.

يجب على من يريد التصويت أن يقوم بذلك داخل اللعبة، وسوف يحصل لقاء تصويته على صندوق مكافآت عشوائي، ويمكنكم الإطلاع على قائمة بأسماء اللاعبين المشاركة في البطولة من هنا، لمعرفة من تريدون التصويت له. القائمة تتضمن عدداً من أبرز شخصيات PUBG Mobile العربية مثل “الشايب”، “كرار” وغيرهما.

سيتم اختيار لاعب واحد من المناطق التسع المختارة (تم شمل عدة مناطق كمنطقة واحدة مثل شمال وجنوب أمريكا) للمشاركة في هذه الفعالية ضمن PMCO Global Finals والتي ستقع في برلين الألمانية، وسيقوم اللاعبون المشاركون في البطولة سابقة الذكر أيضاً بالإشراف على سحب عشوائي لمنح المعجبين حول العالم جوائز مختلفة.

أما ما يخص المرحلة التالية من البطولة، فسوف تبدأ في 17 يوليو وتستمر حتى 26 منه، وقريبًا سيتم الإفصاح عن المزيد من التفاصيل حولها، بينما فعالية PMCO Spring Split Prelims تبدأ في 20 و 21 يوليو، ونهائياتها العالمية ستأخذ مجراها في 26 وحتى 28 من يوليو.

وفي مزيد من الأخبار حول PUBG تبين مؤخرًا منذ أسبوعين أن الشركة المالكة لألعاب Fortnite و PUBG Mobile قد اختارت دبي مقرًا إقليميًا لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى