أخبار الرياضات الإلكترونية

طلب PlayStation 4 لكنه حصل على هذه القطعة الخشبية

يبدو أن عطلة عيد الميلاد لهذه العائلة المتواجدة في مدينة ماساتشوستس الأميركية لم تكن بالسعيدة تماماً، وعلى الأغلب فإن قصة هذا الصبي ستظل معه حتى وقت طويل من الآن.

القصة التي ظهرت على قنوات الأخبار محورها صبي في التاسعة من العمر قام باستلام هدية عيد الميلاد خاصته والتي كان من المفترض بأن تكون جهاز البلايستيشن 4 الخاص بحزمة ألعاب “Uncharted” المعروفة، إلا أنه وعند فتحه للعبة تفاجئ بقطعة خشبية بنفس قياس منصة الألعاب هذه وعليها رسم بذيء ساخر كان قد تركه صاحب هذه الخدعة، والذي يبدو أنه استبدل الجهاز الأصلي قبل إعادته مجدداً للمحل، مسبباً بذلك صدمة لهذا الصبي الصغير وعائلته التي تصدرت عناوين الأخبار.

“إنه مكتئب ويبكي في غرفته وحيداً ولا يريد لأحد أن يكون معه الآن، لقد تحطمت مما حصل” ذكرت الوالدة زوجة الأب عن الصبي. حسب كلامها، يبدو أن هذا الطفل قد تحطم أيضاً وفقد إيمانه ب”سانتا كلوز” أو “بابا نويل” نهائياً، مصبحاً عيد الميلاد هذا هو الأكثر سوءاً الذي مر عليه.

تم شراء المنصة المزيفة من قبل محال Target الشهيرة، والتي حينما تم إعلامها بالأمر قامت بإهداء العائلة جهاز PS4 جديد وقسيمة بقيمة 100$ كتعويض عن الخطأ الذي حصل، في محاولة لإصلاح الأمور مع هذا الصبي الذي أصيب بالاكتئاب من هذه الحادثة.

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها أحد المخادعون بعمل مشابه. في الحقيقة، كنا قد ذكرنا في السنة الماضية تلك الحالة التي وضع فيها أحدهم زوجاً من الأحجار المغلفة على أنها جهاز بلايستيشن 4 تمت إعادته، كما وحصل أيضاً أحدهم عند طلبه لجهاز الأكسبوكس ون من موقع Amazon على صورة مطبوعة عليها رسم الجهاز، في إحدى أكثر الأخطاء إثارة للضحك رأيناها من قبل.

ما رأيك في الموضوع؟ هل تعرضت لشيء مشابه من قبل؟ نأمل ألا يكون قد أثر عليك كما أثر على هذا الصبي الصغير.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى