أخبار الرياضات الإلكترونية

طول نمط القصة في Halo 5 يساوي ضعفي Halo 4

حينما تحدث استديو 343 Industries عن أن الجزء القادم من Halo سيكون الأضخم على الإطلاق، لم يكن ذلك كلاماً فارغاً. على مايبدو فإن طور القصة في Halo 5: Guardians سيكون ضعف طول مثيله في Halo 4.

في مقابلة أثناء مجريات معرض Gamescom الأخير، تحدث ممثل عن استديو التطوير قليلاً بخصوص نمط القصة في Halo 5، قائلاً بأنه سيكون أطول بضعفين من الجزء السابق وسوف يزور مواقعاً تخص البشر، الـ Convenant والـ Forerunner. على الرغم من أن ذلك يبدو ضخماً فعلاً كما هو عليه إلا أن الاستديو في الحقيقة قد خطط لحجم أكبر حتى في السابق واضطر لجعله أصغر قليلاً.

نمط القصة سيتم لعبه بكامله من خلال فريق من 4 لاعبين، يمكن للاعبين الثلاثة الآخرين بأن يكونوا أصدقائك أو جنوداً يتحكم بهم الذكاء الإصطناعي. البيئات ستكون أوسع من ذي قبل بنسبة كبيرة بالإضافة إلى أكبر خريطة في تاريخ Halo على الإطلاق والتي ستتواجد في نمط تعدد اللاعبين “12v12 Warzone mode”.

هذا وقد كنا حصلنا على عرضين جديدين لنمط اللعب من معرض Gamescom، أولهما يظهر نمط تعدد اللاعبين في نمط Arena والآخر من طور القصة ومنظور Master Chief. شاهدهما في الأسفل:

Halo 5: Guardians قادمة حصرياً للاكسبوكس ون في 27 أكتوبر القادم.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى