أخبار الرياضات الإلكترونية

عدد مستخدمي منصة Steam الرقمية للحاسب الشخصي يبلغ 125 مليون مستخدم

المزيد والمزيد من الشهرة لصالح منصة Steam ومتجرها الضخم على الحاسب الشخصي بين صفوف لاعبي ألعاب الفيديو، حيث قُدر عدد المستخدمين الحاليين برقم قياسي جديد وصل إلى 125 مليون مشترك حول أنحاء العالم.

صرحت Valve بأنه يوجد اليوم أكثر من 125 مليون مستخدم Steam فعال في العالم، كما أن مكتبة Steam تحتوي الآن على 4500 لعبة و 400 مليون قطعة أو إضافة من صنع المستخدمين سواءاً كانت Skins أسلحة أو خرائط وماشابه. هذا وسيسجل معرض GDC 2015 عام Steam الثالث عشر منذ إطلاقه للعلن في 2002.

أرقام أخرى تضمنت وصول هذه الخدمة إلى رقم قياسي جديد للمستخدمين متواجدين في نفس اللحظة والذي بلغ 8.9 مليون مستخدم في آن واحد، وهو الأمر الذي يُعد زيادة ملحوظة عن آخر رقم مسجل في يناير الماضي والبالغ 8.4 مليون.

Valve ستعلن عن العديد من الأشياء الجديدة من ضمنها تقنية الواقع الإفتراضي الخاص بها و الشكل النهائي ليد التحكم التابعة للشركة في GDC 2015.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى