أخبار ألعاب الفيديو

على ما يبدو أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيكون Ghosts 2 !؟

كما هو معلوم فإنّه في بداية هذا الشهر أعلنت Activision رسميا أن جزء Call of Duty لهذه السنة سوف يكون تحت إشراف Infinity Ward، و هو الذي قدم لنا أول جزء من السلسلة على الأجهزة الجيل الجديد و ذلك من خلال إصدار Call of Duty: Ghosts.
call of duty
اليوم لدينا معلومات شبه مؤكدة تشير إلى أن الجزء القادم من السلسلة سيكون بإسم Call of Duty: Ghosts 2، هذا ما نشرته مجلة Games TM الموثوقة المصادر والتي لا تنشر أي شيء عبر صفحاتها عبثا بل دوما ما تنهج مبدأ تقديم المعلومة قبل الكشف الرسمي عنها.

حسب موقع Frag Hero و الذي إستطاع كشف هذه المعلومة فقد أكد أن المجلة إستطاعت أن تتحدث لأحد العاملين السابقين في أستوديو Infinity Ward و هو Rober Bowling الذي أكد أنه غادر الأستوديو بسبب النسخ و اللصق الذي أصبح ينهجه الأستوديو و عدم وجود أفكار جديدة، وهذا ما أثبته جزء Call of Duty: Ghost.

حسب نفس المصدر فالأستوديو كان لديه ثلاث سنوات للعمل على شيء جديد و رد الإعتبار لأجزائه السابقة و محاولة مجابهة أجزاء كل من أستوديو Sledgehammer و Treyarch. فالفرصة تبدو مثالية الآن لفريق Infinity Ward من أجل تقديم شيء جديد وعدم تكرار الأخطاء السابقة.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى