أخبار الرياضات الإلكترونية

عنوان Quantum Break سيحظى بجزء ثان وحديث عن نمط تعدد اللاعبين في إصدارات قادمة

على الرغم من كون استديو Remedy هو أحد استديوهات التطوير التي تفضل عمل الألعاب الفردية، ك Alan Wake، Quantum Break و Max Payne إلا أن نمط تعدد اللاعبين هو ضمن الخطط الخاصة بالعناوين القادمة بلا شك وفقاً ل Sam Lake بنفسه.

في مقابلة جديدة لموقع DualShockers، تحدث Lake عن وجود محادثات خاصة بنمط تعدد اللاعبين في المشاريع القادمة بسبب رغبة الاستديو بمعاصرة الزمن الحالي وتجربة الأفكار الجديدة التي لم يتطرق لها سابقاً وذلك لجعل الألعاب القادمة أكثر روعة.

“هناك أحاديث عن شتى أنواع الأفكار. نريد أن نتطور مع الزمن أيضاً: بتجربة أفكار جديدة ودفع أنفسنا إلى الأمام، والعودة دائماً إلى السؤال ‘مالذي يجعل هذه اللعبة من Remedy أكثر روعة وتطوراً؟'”

أما بخصوص سواءاً سنرى جزءاً آخر من لعبة Quantum Break بعد النجاح الباهر الذي حظيت به عند إطلاقها خلال الأسبوع المنصرم، أكد Sam Lake بأنه لا يوجد شيء محدد حالياً لكنها ستكون سلسلة جديدة فهذا ما تفعله حينما تقوم بإصدار عنوان جديد ما.

“هذا شيء سيتم تأكيده وفقاً لنجاح Quantum Break. عندما نقوم ببناء عنوان جديد فنحن نقوم بالكثير من الأعمال الخلفية عنه ونبني أشياء أكبر بكثير من مجرد لعبة واحدة، لذا وحده الوقت سيخبرنا بما سيحصل”

Quantum Break متوفرة الآن للاكسبوكس ون والحواسب العاملة بنظام ويندوز 10.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى