أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة Fnatic إلى بقعة الضوء بعد أعوام مع فوز مبهر في بطولة IEM World Championship للعبة CS: GO

بعد ما يزيد عن عامين كاملين، يبدو أن الفريق الذي كان أسطورياً في يوم من الأيام قد عاد من جديد إلى الساحة بقوة وذلك بتفوقه على أحد أفضل فرق CS: GO حالياً FaZe Clan، حيث حقق Fnatic فوزه الغالي على ساحة IEM World Championship مساء أمس

 

بعد خمسة خرائط كاملة وسبعة ساعات من اللعب، تم تتويج Fnatic باللقب الذي أتى مفاجئاً خاصة مع فريق FaZe الذي كان من أقوى فرق العام الماضي إن لم يكن أقواهم. بدء الأمر على خريطة Cache مع أداء قوي من FaZe استمر أغلب الجولات ليحقق “NiKo” وزملائه فوزاً أولياً بنتيجة 16-5.

بدى الأمر لوهلة وكأن FaZe سيكون المهيمن على كامل المباراة حتى نهاية الجولات الثلاثة المطلوبة، وذلك مع استمرار السيطرة على امتداد النصف الأول من خريطة Inferno الثانية مع تقدم مريح للفريق بفضل أداء استثنائي من لاعبيه. لمفاجأة المشاهدين، استطاع Fnatic النهوض من سباته وتحقيق التعادل لتذهب الجولات إلى الوقت الإضافي، حيث تمكن Robin “flusha” Ronnquist أخيراً من تحقيق الفوز لفريقه السويدي لتصبح النتيجة خريطة إلى مثلها.

الفوز في Inferno أشعل نيران الأمل في قلوب Fnatic، حيث تلاها Overpass وأداء أكثر من مبهر كان بطله Jonas “Lekr0” Olofsson ليتمكن الفريق من قلب الموازين على خريطة FaZe المفضلة.

فرحة Fnatic لم تستمر طويلاً، حيث تمكن FaZe من العودة من جديد ليقف في وجه الفوز المحتمل في الخريطة الثالثة Mirage والتي شهدت صراعاً قوياً انتهى بنتيجة 16-11. اتجهت المنافسة بذلك إلى خريطة خامسة وأخيرة ستحدد الفائز المطلق بالجائزة الكبرى، وهي على أرض Train المعروفة.

حمل النصف الأول لفريق FaZe عدداً من الانتصارات، إلا أن Fnatic بقي ملاحقاً لهم طوال الوقت جالباً النتيجة إلى 8-7، ليكون النصف الثاني هو الحاسم دون شك مع فرص شبه متساوية للفريقين. على الرغم من خسارة جولة المسدسات إلا أن سيناريو Inferno تكرر من جديد مع معادلة Fnatic للنتيجة والوصول للوقت الإضافي، ليستمر الفريق بمهاجمة جدار FaZe حتى تمكن من إيقاعه ليصل بذلك إلى نهاية هذه الرحلة المضنية والفوز الكبير الأول منذ أكثر من عامين كاملين.

يمكنك مشاهدة أفضل مقتطفات المباراة في الأسفل:

https://www.youtube.com/watch?v=LAgdiBeZRxA

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى