أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونية

عودة GoW، Crash، Resident Evil والمزيد في مؤتمر Sony المذهل لمعرض E3

في ما يمكن وصفه على أنه أحد أفضل المؤتمرات في تاريخ ألعاب الفيديو، أمتعتنا Sony منذ لحظة بدء عرضها الملحمي المخصص ل E3 هذا العام بوابل من الألعاب والعروض الحماسية والمشوقة لألعاب الجديد منها والعائد. مهما كان تفضيلك في عالم ألعاب الفيديو، لا شك أنك ستذهل لرؤيتك ماكان في جعبة Sony ليلة الأمس مع هذا الملخص لأبرز الألعاب.

انطلق المؤتمر مع احتفال اوركسترالي مباشر على منصة العرض لتبدأ Sony فوراً بعد ذلك بتقديم أبرز مفاجئاتها متمثلة بلعبة God of War جديدة تعيد تقديمنا إلى البطل Kratos من جديد لكن من خلال مظهر جديد رائع ورسوميات تسلب الأنفاس. العرض لم يستمر لمدة دقيقة أو دقيقتان، بل حصلنا على مايساوي عشرة دقائق جديدة من اللعبة يتم لعبها مباشرة أمام الحضور مع عزف الأوركسترا. نعم، هذا هو مؤتمر Sony الأبرز في E3.

بعد دقائق مشوقة من رؤيتنا لصديقنا Kratos من جديد جاء عرض غامض لعنوان جديد اتضح بأنه يحمل اسم “Days Gone”. العنوان الجديد قادم حصرياً لمنصة البلايستيشن 4 وهو يبدو مذهلاً فعلاً وبنمط لعب يذكرنا برائعة Naughty Dog المعروفة The Last of Us بمزيج مع زومبيز لعبة Dead Rising. يمكنك مشاهدة الأمر كاملاً في العروض أدناه.

تالياً كان الدور للمنسية The Last Guardian، والتي تم تأكيد موعد إطلاقها أخيراً لتأتي بذلك في 25 من اكتوبر العام الحالي حصرياً للبلايستيشن 4 بعد طول انتظار. عند انتهاء العرض الجديد قوبلنا بعرض لعب مميز للقادمة Horizon Zero Dawn والتي تم تأجيلها مؤخراً حتى العام القادم، إلا أنها حتماً تبدو على أنها تستحق الانتظار.

Detroit: Become Human استولت على بقعة الضوء من جديد مع نمط لعب بخيارات متفرعة ومتشعبة ذات نتائج مختلفة الأهمية. اللعبة المطورة من قبل صانعي Heavy Rain تبدو مذهلة رسومياً ونحن في انتظار سماع المزيد عنها.

عرض مطول لتجربة رعب جديدة قد جعلت الصمت يخيم على الحضور حتى إتيان شارة النهاية، فالمفاجأة كانت بأن ما تم عرضه هو الجزء الجديد من سلسلة Resident Evil والتي يبدو أنها قد تخلت عن جميع نواحي الأكشن لتعود أخيراً إلى جذورها المرعبة كما تمنى المعجبون. الديمو المجاني الذي تم عرضه متوفر حالياً للتحميل لجميع مشتركي Plus لكنه لن يمثل التجربة الكاملة للعبة حسب كلام المطورين، لذا لا تعامل الأمر على أنه المنتج النهائي.

إعلانات جديدة متعلقة بمنصة الواقع الإفتراضي PlayStation VR قد استحوذت على اهتمامنا. يبدو أن Call of Duty: Infinite Warfare وإعادة إصدار Modern Warfare ستدعمان الواقع الافتراضي وذلك حسبما رأينا من عروض اللعب المذهلة الجديدة. كذلك الأمر بالنسبة للقادمة Final Fantasy XV وأيضاً Batman: Arkham VR وهي لعبة باتمان جديدة تستغل قدرات خوذة الواقع الافتراضي القصوى.

Crash قد عاد. بعد تخبئة الأمر لعدة أشهر ومع إشاعات وتوقعات كثيرة قامت Sony بكل جرأة بالإعلان عن أن Crash سيكون شخصية قابلة للعب في عنوان Skylanders القادم بالإضافة إلى إعادة إصدار شاملة للأجزاء الثلاثة الأولى بدقة HD حصرياً للبلايستيشن 4 وهو أمر لا بد أن يسر المعجبين.

انتهى المعرض مع نظرة مثيرة للاهتمام على لعبة Hideo Kojima الأولى منذ تركه للعمل مع Konami ويبدو أن Norman Reedus قد عاد من جديد بعد فشل مشروع P.T. اللعبة تدعى Death Stranding وهي في مراحل التطوير الأولى إلا أننا حصلنا على عرض سينيمائي مبهر مع حضور من Kojima على المسرح. الإعلان الأخير ل Sony هذه الليلة كان من نصيب عرض سريع للعبة Spider-Man الجديدة والواعدة من استديو تطوير Insomniac المعروف.

أخبرنا ما العرض الذي كان المفضل لديك. يبدو أنه حقاً الوقت المناسب للاستثمار في منصة PS4 مع جميع هذه العناوين القادمة التي لا تفوت.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى