أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

عودة Team Dignitas لمنافسات CS: GO مع تشكيلة جديدة

يبدو أن فريق “Team Dignitas” المعروف سيقوم بالقفز إلى داخل ساحة Counter-Strike: Global Offensive من جديد مع تشكيلة جديدة كلياً

الفريق هو ليس حقاً بجديد على الساحة العالمية، ف Team Dignitas سيتألف الآن من عدد من اللاعبين الأوروبيين المعروفين على رأسهم مدرب NiP و CLG السابق Faruk “pita” Pita والذي سيقود العمليات داخل اللعبة، وينضم إليه كل من Mikail “Maikelele” Bill اللاعب السويدي الشهير ك AWPer، بينما يأتي Ricardo “fox” Pacheco ك rifler و AWPer ثانٍ و Joakim “jkaem” Myrbostad ك rifler. أخيراً وليس آخراً لدينا Ruben “RUBINO” Villarroel النرويجي ك entry fragger.

إذاً هي تشكيلة لامعة من النجوم السابقين صاحبي الخبرة، فهل يعيدون ل Dignitas مجده من جديد؟ الإعلان عن التشكيلة الجديدة وعودة المنظمة ل CS: GO يأتي بعد أشهر من ترك التشكيلة الأساسية الفائزة في EPICENTER العام الماضي والتي انتقل لاعبوها للعب مع فريق North حديث العهد، وذلك لتشكيل فريق مخصص من أميركا الشمالية (وهو وعد نستطيع أن نرى بأن المنظمة لم تلتزم فعلياً به، أليس كذلك؟)

“Team Dignitas هي علامة تحمل وزناً كبيراً أصبحت أكثر قوة من خلال دعم نادي Philadelphia 76ers؛ نحن مسرورون جداً بأن نُمثل اللون الذي يحملونه.” تحدث fox قائد الفريق الجديد. “نحن متحمسون للبدء بالتدريب مع هذه التشكيلة الجديدة، وفي الحقيقة قد عرفنا بعضنا البعض لوقت طويل وأنا أؤمن بأننا سنمتلك توافقية جيدة. عبر العمل الشاق والاستعدادات، سوف نقوم بتقديم أفضل ما لدينا لنُقابل التوقعات التي اعتادها معجبوننا بأن نكون من أفضل الفرق العالمية”

يُذكر بأن فريق CS: GO الآخر الذي تمتلكه منظمة Dignitas حالياً، والموجه للمنافسات النسائية، قد حصل على المركز الثاني في منافسة Intel Challenge Katowice ليخسر فقط أمام Team Secret الفائز ببطولته الثانية على التوالي.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى