أخبار ألعاب الفيديوفالورانت

فالورانت: تم الكشف عن Astra كأحدث عملاء اللعبة

كونترولر جديد بعد إنتظار طويل

تعاني فئة الـ Controllers في فالورانت من إهمال كبير حيث أنها الفئة الوحيدة التي لم تشهد أي إضافة جديدة حتى اللحظة وهذا الأمر تسبب بسيطرة مزعجة للعميل Omen على الفئة لمدة طويلة. ولكن هذا الأمر على وشك الإنتهاء، فعميلة اللعبة الجديدة ستكون Controller وستدعى Astra. ستكون هذه العميلة أحدث إضافة لقائمة فالورانت، التي كان العميل الياباني Yoru أخر زائريها، وستجد كل ما يجب معرفته عنها هنا.

من هي Astra في عالم فالورانت؟

شخصية Astra مستوحاة من التراث الغاني الذي تم مزجه مع عناصر الخيال العلمي. وستجد بأن كل قدراتها تحتوي على تعابير مرتبطة بالفضاء وتلميحات له. وقد أشار المصممون بأنه تم تصميمها بطريقة تظهر بأنها قادرة على تحويل أي معطى على الخريطة إلى خطة. كما أنهم أرادوا إشعار اللاعبين بأن تأثيرها يصل إلى كل زوايا الخريطة وبأن وحودها لا يستهان به.

بالنسبة لدورها، فهي Controller كما ذكرنا أعلاه، ولكنها تملك أسلوب لعب مميز حيث تعتمد على ما يسمى النجوم والتي بإمكانها تفجيرها أو تحويلها إلى درع لحماية نفسها عند الضرورة.

قدرات Astra في فالورانت

  • القدرة الأولى – Gravity Well: تقوم Astra بوضع نجوم عندما تكون في وضعية Astral. ستكون هذه النجوم قادرة على جذب الخصوم عند تفعيلها قبل أن تنفجر وتسبب ضرر كبير لهم.
  • القدرة الثانية – Nova Pulse: تقوم Astra بوضع نجوم عندما تكون في وضعية Astral. ستقوم هذه النجوم بالشحن لفترة من الزمن عند تفعيلها قبل أن تنفجر وتسبب Stun لأي خصم تصيبه.
  • القدرة الثالثة – Nebula: تقوم Astra بوضع نجوم عندما تكون في وضعية Astral. تتحول هذه النجوم إلى دخان عند تفعيلها.
  • القدرة الرابعة – Dispute: تمكنك هذه القدرة من تفتيت النجمة ونقلها لمكان أخر. سيقوم الفتات بخلق قنبلة دخان وهمية لفترة قصيرة.
  • القدرة الخارقة – Astral Form/Cosmic Divide: ستتمكن من التحول إلى وضعية Astral لتتمكن من زرع النجوم. بالنسبة لقدرة Cosmic Divide، فهي قدرة تمكنك عند شحنها من وضع جدار كوني يحميك من الضرر ويؤثر على الصوتيات المحيطة بك.

تاريخ قدوم Astra إلى فالورانت

فالورانت

لن تحتاج للإنتظار لوقت طويل لإختبار Astra. فهي ستصدر كجزء من محتوى الجزء الثاني للمشهد الثاني من اللعبة والذي سينطلق في الثاني مارس وسيقدم الكثير من الإضافات إلى اللعبة لذا تابعونا لمعرفة كل جديد عن فالورانت.

اظهر المزيد

Rami Al Aich

محب للألعاب الفيديو وبالتحديد ألعاب FPS ، أحب التكنولوجيا وخاصة بما يتعلق بـالحواسيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى