أخبار الرياضات الإلكترونية

فرع الرياضات الإلكترونية في Yahoo! يطلق تطبيقاً مميزاً للأجهزة الذكية

بعد الانطلاقة الموفقة للفرع المخصص للرياضات الإلكترونية من عملاقة الإنترنت Yahoo! على شكل موقع إلكتروني يحوي تقارير وأخبار عن أشهر الألعاب التنافسية، أعلنت الشركة اليوم عن إطلاق تطبيق الهاتف الذكي رسمياً على منصة أندرويد ولاحقاً لأجهزة iOS في خطوة جديدة للتوسع في عالم التنافس هذا.

يسمح لك التطبيق بالوصول إلى الكثير مما تحتاجه في عالم الرياضات الإلكترونية متضمناً تغطية لأهم المباريات، إمكانية المشاهدة مباشرة أو إعادة الأحداث الهامة، استعراض أبرز الأرقام والوقائع والمزيد مباشرة من هاتفك الذكي أينما كنت.

بالإضافة إلى ما سبق يمتلك التطبيق الجديد خاصية التنبيهات المباشرة لإعلامك باقتراب حدث ما في لعبة تقوم بمتابعة بطولاتها بالإضافة إلى آخر الأخبار الجديدة عنها والتحليلات. يمكنك تحميل التطبيق إلى هاتفك حالاً والبقاء على اتصال بعالم التنافسات الإلكترونية أينما ذهبت وكيفما أردت عن طريق رابط Google Play هذا. إن كنت تستخدم جهازاً عاملاً بنظام iOS عليك الإنتظار قليلاً حتى إصدار التطبيق في وقت لاحق.

 

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى