أخبار الرياضات الإلكترونية

الكشف عن الفرق التي ستتنافس في بطولة ELEAGUE Premier القادمة للعبة CS:GO

بعد النجاح الكبير لبطولات Counter-Strike: Global Offensive المتلفزة عبر شبكة TBS، تعود إلينا ELEAGUE من جديد للمرة الأولى منذ ELEAGUE Major في شهر يناير أول العام الحالي وذلك عبر سلسلة جديدة تدعى ELEAGUE CS:GO Premier

 

البطولة الجديدة التي ستبدأ إصدارها الأول هذا العام ستقدم أرضاً لستة عشر فريق من أفضل الفرق العالمية في منافسة تستمر عبر خمسة أسابيع وتوزع على أربعة مجموعات مختلفة. الأسبوع الأول سيكون لتحديد للفرق التي ستتأهل للعب مع 12 فريق تم اختيارهم مسبقاً، بينما تبدأ المسابقة الحقيقية في الأسبوع الثاني وتستمر حتى الثلاثين من شهر سبتمبر القادم.

اختيار الفرق الأولية قد تم من خلال النظر إلى نتائج المواسم السابقة من ELEAGUE العام الماضي حيث تم جلب أفضل ثلاثة فرق من كل مجموعة، بينما ستكون البقعة الرابعة محجوزة للفرق التي ستتأهل عبر حدث مفتوح للجميع عبر الإنترنت يتم إجراءه على مخدمات CEVO يومي 26 و 27 من أغسطس القادم. بقعتان من الأربعة بقع الخاصة بالفرق المتأهلة ستذهب إلى فريقين أميركيين بينما تتقاسم كل من منطقتي أوروبا و رابطة الدول المستقلة CIS. يستمر التسجيل حتى تاريخ بدء منافسة التصفيات الأولية في 26 أغسطس عبر الرابط التالي.

يُذكر أن الفريق الفائز في بطولة ELEAGUE Major قبل بضعة أشهر كان فريق Astralis، والذي استطاع اثبات نفسه كأفضل فرق CS:GO بالنصف الأول من العام الحالي.

في الأسفل جدول بمجموعات ELEAGUE CS:GO Premier، تواريخ مبارياتها والفرق المدعوة للمشاركة بها:

csgo premier 2017 groups teams

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى