أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

هذه هي الفرق التي تأهلت لمرحلة ربع النهائي في ELEAGUE Major

لم يمضي على مرور العام الجديد أكثر من شهر واحد فقط و ELEAGUE Major قد تكون بالفعل من أضخم منافسات 2017 لما شهدناه حتى الآن من إثارة وتشويق. هذه البطولة التي تجمع أفضل فرق العالم في منافسة واحدة قد نجحت في إبراز أفضل ما لدى اللاعبين والآن أصبحنا نعلم من سيتقدم للمرحلة التالية بعد انتهاء مرحلة المجموعات في الأمس.

اليوم الرابع من المنافسات كان مليئاً بالمباريات الحاسمة. بداية مع فريق North الذي عاد بكل قوة ليفوز في مباراته ضد G2 والذي بدوره خسر أيضاً أمام فريق Fnatic الذي ضمن بقعة في النهائيات. تلى ذلك لقاء جمع ما بين Liquid و Mousesports استطاع به الأول النجاة قبل أن يأتي Godsent ليزيل OpTic Gaming من المنافسات لاحقاً. اليوم المشغول لم يكن لينتهي بعد قبل أن نشهد نهاية المباراة الحماسية بين SK Gaming و Astralis التي فاز بها ذلك الأول ومن ثم أتى Gambit ليتغلب على منافسه FaZe.

مع بقاء ستة فرق متنازعة على المراكز الثلاثة المتبقية لمرحلة ربع النهائي أصبحت الآمال على المحك. North ضد Godsent كانت مباراة قوية حقاً ومتقاربة فعلاً استطاعت الوصول إلى الوقت الإضافي قبل أن يقوم North بحسم الأمر لصالحه بنتيجة 19-17. من جهتهما حصل كل من FaZe Clan و EnVyUs على نصيبهما من التحدي في المباراة التي أظهرت كل ما لدى KennyS ورفاقه من حيل جعلت النتيجة متقاربة غالب الوقت، إلا أن الجولات الأخيرة حُسمت لصالح FaZe والذي سيطر نهاية على خريطة Nuke بنتيجة 16-11.

المباراة الأخيرة من مرحلة المجموعات كانت Astralis ضد Team Liquid رأينا من خلالها محاولات قوية من الفرقة الدانيماركية للتعويض عن خسارتهم الماضية وبالفعل، فوز في Mirage بفارق واسع 16-3 ضمن للفريق التأهل للمرحلة التالية ألا وهي ال Playoffs أو بشكل صريح أكثر ربع النهائي، والذي سيستمر يومي الجمعة والسبت قبل بدء نصف النهائي مباشرة بعد المباراة الأخيرة في ربع النهائي يوم السبت.

الفرق المتأهلة:

  •  Virtus.Pro
  •  Na’Vi
  • sweden Fnatic
  •  SK Gaming
  •  Gambit
  •  North
  •  FaZe
  •  Astralis
اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى