أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فرق Astralis، North و SK تضمن مقاعد المرحلة التالية من PGL Major

نافذة الوصول إلى مرحلة الإقصاء لبطولة المليون دولار في Karkow البولندية بدأت بالانغلاق، ولكن ليس قبل أن يستطيع Astralis، North و SK Gaming من حجز مقاعدهم في ربع نهائي PGL Major مع انتصارات مستحقة للفرق الثلاثة

 

كل من الفرق الاسطورية الثلاثة أصبحت تمتلك رصيد 3-1 في مرحلة المجموعات بعد فوزها على G2 Esports، Virtus.Pro و Immortals على التوالي، ليكون على تلك الفرق التطلع للجولة الخامسة والأخيرة مع Cloud9، Fnatic و Flipsid3 Tactics إن أرادت حجز مقاعدها هي الأخرى في ربع النهائي.

Astralis vs. G2 Esports

 

بالنسبة للفريق الدانيماركي الأفضل في العالم، كانت المباراة أمام G2 على خريطة Inferno فوزاً سهل المنال بفضل تقدم قوي على جانب Terrorist بنتيجة 10-5، لتتبعها بعد ذلك عدة جولات على CT وإنهاء الخريطة بسهولة بنتيجة نهائية 16-6. اللاعب Andreas “Xyo9x” Højsleth كان من أبرز الحاضرين والذين قاموا بإيقاف G2 من التأهل للمرحلة التالية وتخييب آمال معجبيه.

North vs. Virtus.Pro

المباراة على أرض Mirage كانت مختلفة بعض الشيء هنا، فالبداية المتأرجحة لفريق VP مكنت North من إحراز تفوق طفيف بنتيجة 9-6 في النصف الأول. مع استمرار Virtus باتخاذ بعض القرارات المثيرة للتساؤل كانت الفرصة للاعبي North مع جانب Terrorist لإيصال النتيجة إلى 16-14 محرزين فوزاً مستحقاً ساهم به “aizy” و “k0nfig” بشكل كبير مع 26 Kills لكلاً منهما.

SK Gaming vs. Immortals

الصراع البرازيلي الذي جمع ما بين الفريقين القويين SK و Immortals على أرض Overpass بدأ بنصف قوي قدم به SK أداءاً مميزاً حقاً أعطاه تقدماً بنتيجة 10-5. أظهر Immortals مقاومة أكبر في النصف الثاني مع عدد من الجولات المتقاربة إلا أن الأمر لم يكن كافياً للإجهاز على SK والتفوق على دفاعاته عن القنبلة. النهاية كانت نتيجة 16-9 في النصف الثاني معلنة تأهل فريق “felps” الذي أحرز رقم 37 kills قياسي.

سيتم الآن لعب المباريات الثلاثة التي تحدد الفرصة الأخيرة للتأهل للستة فرق المتبقية، فهل تستطيع G2، VP و Immortals الارتداد والحصول على مقعدها في playoffs بطولة PGL Major Karkow؟ هذا ما سنعلمه لاحقاً هذه الليلة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى