أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فرق Virtus.Pro، SK Gaming، Fnatic والمزيد تحقق انتصارات في اليوم الأول من نهائيات StarSeries Season 3

انتهى اليوم الأول من نهائيات دوري StarLadder StarSeries بموسمه الثالث مع بعض الانتصارات المتوقعة وأخرى مخيبة للآمال، حيث استطاع كل من North، Virtus.Pro، SK Gaming، Astralis و Fnatic من الفوز بمباراتهم الأولى في هذه المرحلة، بينما عانى FaZe Clan أمام منافسه HellRaisers

في المباراة الأولى للبطولة تمكن North الدانيماركي من إظهار أداء مميز أمام فريق Immortals البرازيلي على أرض خريطة Cobblestone فكان الفوز بنتيجة 16-3، من جهته تمكن Virtus.Pro من تحقيق فوز سهل أمام فريق MVP Project الكوري بنتيجة 16-4. التشكيلة البرازيلية في SK Gaming كان لها الحظ أيضاً بالتفوق على المنافس TyLoo في مباراة متقاربة على خريطة Mirage بنتيجة 16-12، بينما حقق Astralis نتيجة مشابهة أمام CLG بفوز 16-11 على خريطة Train.

من جهته لم يستطع FaZe تقديم عرض قوي هذه المرة أمام HellRaisers والذي انتزع الفوز بنتيجة 16-10 بفضل جهد لاعبيه وبمقدمتهم Bence “DeadFox” Borocz على Cache. من الجهة الأخرى، قام Fnatic بالحصول على نقطته الأولى أمام Gambit بنتيجة نهائية مريحة كانت 16-8.

مانزال في انتظار رؤية ما ستقدمه فرق Na’Vi، Ninjas in Pyjamas، G2 و UYA والتي لم يحن دور مبارياتها بعد، أما بالنسبة للفرق الخاسرة فإن ذلك لا يعني النهاية بعد حيث يتاح لكل فريق فرصتين أخرتين للعودة للمنافسة، كما أن نظام البطولة يحتم على الفرق التنافس مع عدة متبارين بنظام Swiss. سنرى ما تخبئه الأيام القادمة إذاً في هذه المنافسة.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى