أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

تأكيد هوية كافة الفرق المشاركة في تصفيات Wildcard لبطولة EPICENTER 2017

كشفت منظمة Epic Esports Events عن هوية كافة الفرق المشاركة في تصفيات Wildcard الخاصة بالبطولة القادمة EPICENTER 2017.

 

سيتنافس أربعة فرق بالمجمل في هذه التصفيات، التي ستعطي الفرصة لصاحب المرتبة الأولى والثانية، الوصول إلى الحدث الرئيسي للبطولة.

اكتملت هذه القائمة اليوم بعد أن صرحت المنظمة عن دعوة أخر فريق مشارك في التصفيات، وهو واحد من أفضل فرق الصين الاحترافية، ويعرف باسم TyLoo.

ستكون هذه أول فعاليات أو منافسات يشارك بها الفريق الصيني منذ تعاقده مع اللاعب الأوكراني الشاب ذو عمر 24 سنة Vladyslav “bondik” Nechyporchuk.

في الواقع هذا التعاقد ليس إضافة دائمة للفريق وإنما على العكس تماماً، فقد تم استلافة اللاعب من قبل الفريق الأوروبي المعروف HellRaisers، ذلك من أجل أن يملئ فراغ تشكيلة الفريق، وبالتحديد من أجل بطولة EPICENTER 2017.

هذا وضمن الفرق المشاركة أيضاً هنالك الفريق العالمي العملاق FaZe Clan، الذي نقلنا اليوم انتصاره في بطولة ELEAGUE Premier 2017 على منافسه في النهائيات الكبيرة Astralis، كما تحدثنا بالتفصيل في المقال الماضي.

إليكم الآن القائمة الكاملة للفرق المشاركة:

 FaZe  Liquid
 TyLoo  Vega Squadron

تصفيات Wildcard تبدأ في 23 اكتوبر في مباريات تجري بنظام الإقصاء المباشر بعد لعب ثلاثة خرائط كحد أقصى، أما الحدث الرئيسي للبطولة فسوف ينتهي في 29 اكتوبر ضمن روسيا، مع جائزة مالية كبيرة تصل قيمتها إلى 500 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى