أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريقا FaZe Clan و Fnatic إلى التصفيات النهائية لبطولة DreamHack Masters Marseille في مواجهة مع أفضل فرق العالم

أربعة فرق غادرت مرحلة المجموعات في الأمس، لتنضم إلى قائمة من نخبة المحترفين العالميين في نهائيات DreamHack Masters Marseille متضمنة كلاً من فريقي FaZe Clan و Fnatic

 

اختُتمت مرحلة المجموعات المشوقة في الأمس للبطولة ذات جائزة $250,000 مع تقدم FaZe Clan، Mousesports، Fnatic و Gambit Esports إلى مرحلة Playoffs، حيث ستجد الفرق الأربعة منافسيها في الانتظار ألا وهم Cloud9، Ninjas in Pyjamas، Astralis و Na’Vi.

كانت المفاجأة الكبرى في خروج فريق SK Gaming من المنافسة على يد Mousesports، حيث استطاع الفريق الألماني التفوق على العملاق البرازيلي على خريطتي Cache و Mirage في المجموعة B مُنهياً أحلام أحد أفضل الفرق في العالم على الرغم من جهود نجمه الجديد Jake “Stewie2k” Yip. من الناحية الأخرى، استطاع FaZe Clan التغلب على Team Envy في المجموعة A و Fnatic على Renegades في المجموعة C، ليضمن الفريقان وصولهما إلى المرحلة التالية في ربع النهائي لبطولة DreamHack Masters Marseille.

أما عن المنافسة الأشد احتداماً فقد جرت بين فريقي Gambit Esports و Team Liquid في المجموعة D، حيث استمر النزاع على ثلاثة خرائط عوضاً عن اثنتين كالمباريات البقية وذلك مع تبادل الضربات بين الفريقين على خريطتي Overpass و Mirage، ليُنهي Gambit الأمر أخيراً بعد مباراة متقاربة على خريطة Train بنتيجة 16-14.

سيشهد ربع النهائي المواجهات التالية مساء اليوم:

  • Natus Vincere vs. Mousesports
  • Cloud9 vs. Gambit Esports
  • Astralis vs. FaZe
  • Ninjas in Pyjamas vs. Fnatic

يُذكر بأن منافسات نصف النهائي والنهائي الكبير ستجري يوم غد الأحد وذلك في قاعة Le Dome de Marseille.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى