أخبار ألعاب الفيديوأخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريقي Evil Geniuses و Team Secret يتأهلان إلى The International القادمة

نجح فريقا Dota 2 المفضلان لدى الجماهير في تجاوز مرحلة المؤهلات المؤدية إلى بطولة The International القادمة بعد تحقيقهم للمركز الأول في مجموعاتهم ليضمنوا بذلك الصعود مباشرة إلى منافسات اللعبة الأضخم لهذا العام.

من جهته حظي فريق Evil Geniuses ببعض الصعوبة خلال مؤهلات أميركا الشمالية حيث تضمن الصراع منافسة شديدة مع غريمه comLexity Gaming. على الرغم من التغييرات التي طرأت على لاعبي الفريق كترك اللاعب “Kurtis Aui_2000” و “Kanishka Bulba” وانضمام “UNiVeRsE” و “zai” إلا أن التغلب على المنافسين لم يكن بالأمر الصعب على Evil Geniuses.

بشكل مشابه استطاع Team Secret والذي قام بضم اللاعب “Bulba” بعد تغييرات Evil Geniuses إلى صفوفه من تحقيق المرتبة الأولى في مؤهلات أوروبا بعد خسارة ثلاثة مباريات عبر مدة المنافسات. مع انتقال الفريقين إلى المرحلة القادمة ستتنافس بقية الفرق الآن في المؤهلات عبر تحديات الإزالة الثنائية لتحديد الفرق الأربعة المتبقية التي ستنضم لطاقم متنافسي The International 6.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى