أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريقي Team Liquid و SK Gaming وجهاً لوجه في نهائيات ESL One Cologne اليوم

استطاع الفريق الأميركي المفضل لدى الكثيرين Team Liquid إثبات نفسه في الأمس بتغلبه على فريق Fnatic الأسطوري بنتيجة 2-0 ليتأهل بذلك إلى نهائيات بطولة ESL One Cologne الكبرى مساء اليوم، حيث يقابل المتحدي الأصعب له حتى الآن: SK Gaming.

أتى فوز Team Liquid على Fnatic بعد أداء مبهر قبل أمس ضد فريق Na’Vi سيطر محترفو Liquid على خريطتين من أصل ثلاثة به ليحققوا بذلك فوزهم الثالث على التوالي وتأهلهم إلى نصف النهائي ضد Fnatic. لاحقاً مساء اليوم سنعلم من هو البطل المطلق ل ESL One Cologne حيث سيتقابل فريقا Team Liquid و SK Gaming في معركة ضارية يكون الفوز فيها للأفضل.

من جهته فقد استطاع SK Gaming الفوز في نصف النهائي ضد الدببة الروسية Virtus.pro بنتيجة 2-1 متقاربة في الأمس. تشكيلة الفريق الجديدة قد ساعدته دون شك فاللاعبين الحاليين هم أبطال Luminosity Gaming السابقون والذين يعدون من أفضل لاعبي Counter-Strike عالمياً حالياً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى