أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق بولندي يفاجئ الجماهير بسيطرته على الموسم الخامس من StarSeries i-League

بدأ الموسم الخامس من بطولة StarSeries i-League للعبة CS:GO في 28 من مايو الحالي وسوف يستمر معنا خلال الشهر القادم يونيو 2018.

 

حدثت مفاجئات كثيرة حتى الآن، مثل إقصاء بعض من أضخم الفرق الاحترافية وسيطرة أخرى لم نتوقع هذا الأداء المتفوق والمميز منها.

ننقل لكم في البداية خسارة الفريق العملاق Gambit الذي تمكن سابقاً من رفع كأس أضخم بطولات اللعبة، ولكنه للأسف لم يظهر أداء جيد في فعاليات هذه البطولة بل ونتيجته النهائية هي 3-0 أي أنه خسر جميع المباريات التي لعبها في البطولة وبالتالي خيب ظن معجبيه وتم إقصائه بالكامل ليأخذ المرتبة الأخيرة عند 15 و 16.

يوجد بجانبه في المرتبة نفسها الفريق المحترف من الصين VG.Flash، والذي كان مفاجئة أخرى حقاً بعد أن تعودنا أن نرى أداء جيد منه، لكنه هو الأخر فشل في إحراز أي انتصار خلال فعاليات المباريات، وانتهى به الأمر خاسراً عند النتيجة النهائية 3-0 وإقصاء كامل من المنافسة، عند المرتبة 16 و 15.

نجد فوقهما الفريق الاحترافي HellRaisers في المرتبة 12 و 11، حيث عانى من صعوبات كثيرة في هذه البطولة ولم يحقق سوى انتصار واحد أمام خسارتين 3-1، أي أنه هو الأخر خرج بالكامل من البطولة.

خرج أيضاً فريق TyLoo الصيني من هذه المنافسة حينما تراجع أدائه أمام خصومه وفاز في مباراة واحدة فقط أمام خسارتين، والتراجع الكبير في النقاط هذا أدى إلى إقصائه من البطولة عند المرتبة 12 و 11.

عاش فريق Virtus.pro القدر نفسه وتم إقصائه من البطولة هو الأخر بعد أن أظهر لنا أداء مماثل لتلك لفرق المذكورة في الأعلى، حيث لديه في سجله انتصار واحد ولكن يعاني من عدة خسارات 3-1.

تم إقصاء هذه الفرق بالكامل وهنالك غيرهم من الفرق التي تعتبر الحافة الخطيرة وحالياً هم كما يلي :

  • فريق Renegades يعاني من نتيجة التعادل 2-2
  • فريق NRG يعاني من نتيجة التعادل 2-2
  • فريق North يعاني من نتيجة التعادل 2-2

نذهب الآن إلى الجانب الأخر من البطولة وهو جانب الانتصارات، ونبدأ من الأسفل مع فريق GODSENT الذي هو الأخر يمتلك سجل من التعادل 2-2 ولكن بحوزته 24 نقطة مما جعله في دائرة الأمان، على الأقل حالياً،

تألق فريق mousesports بعكس الفرق السابقة واستطاع حتى الآن تحقيق الفوز في مبارتين لصالحه، ولكن هنالك خسارة واحدة في سجله لا تزال تمنعه من تسلق مراتب أعلى.

كان AVANGAR من مفاجئات هذه البطولة، فأدائه لا يقل أهمية عن mousesports بل استطاع تسجيل انتصار قوي في مبارتين، مع وجود خسارة واحدة أيضاً، ومن الفرق الأخرى التي تمتلك النتائج نفسها في الوقت الحالي هي :

  • Natus Vincere نتيجة (2-1)
  • Team Liquid نتيجة (2-1)

تسلق فوقهم مباشرة فريق Ninjas in Pyjamas ليجلس في المرتبة الثالثة ضمن ترتيب الفرق حسب النتائج، فهو الوحيد حالياً الذي يمتلك في سجله ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة.

نذكر أيضاً وجود العملاق الاحترافي SK Gaming في مقدمة الفرق مع ثلاثة انتصارات دون أي خسارة حتى الآن، لكنه ليس لوحده من حصل على هذا اللقب، وإنما في المرتبة الأعلى منه بالتحديد (بسبب فارق النقاط) يوجد الفريق البولندي AGO الذي فاجئ الجميع حتى الآن بأداء مذهل دون أي خسار مع ثلاثة انتصارات.

لا يزال مشوار البطولة طويل والنتائج قد تتغير بشكل جزري مع الأيام القادمة، حيث سوف تستمر معنا البطولة حتى 3 من يونيو القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى