أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق كرة السلة الأميركية Houston Rockets سيدخل عالم الرياضات الإلكترونية قريباً

متبعاً خطى نادي Philadelphia 76ers الذي قام سابقاً هذا العام بشراء فريق الرياضات الإلكترونية Team Dignitas مقابل $15 مليون دولار، يبدو أن Houston Rockets هو التالي من فرق كرة السلة الأميركية ليدخل عالم اللعب التنافسي من أوسع أبوابه.

النادي المؤسس في مدينة تيكساس الأميركية قد قام حسب تقارير بتعيين مسؤول تنفيذي للرياضات الإلكترونية ليساعد الإدارة في فهم سوق الألعاب التنافسية بشكل جيد. السيد Sebastian Park سوف يقوم بإيجاد الطريقة الأمثل لنادي كرة السلة المشهور كي يصنع اسماً له داخل المجال التنافسي المقدر ب $500 مليون دولار.

بالحديث لأحد المواقع قال “Park” بأنه لا وجود لشيء مستبعد في هذه الصفقة القادمة حيث سيتم النظر في كل المجالات الممكنة، كما أن ما جذبه في فريق Rockets هو رغبتهم في التعرف أكثر عن مجال الرياضات الإلكترونية والذي يراهن عليه الكثيرون في الولايات المتحدة حالياً وذلك ليكون من أوائل المتبنين لهذه الرياضة الفتية.

دخول المزيد من المنظمات الرياضية الاحترافية قد أثبت أنه أمر يعود بالنفع على كل من المشاهد واللاعب نفسه، فنادي 76ers على سبيل المثال يقوم حالياً بتقديم الخدمات الصحية والرفاهيات للاعبيه على أنهم رياضيون حقيقيون بشكل لم نره في عالم ألعاب الفيديو سابقاً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى