أخبار الرياضات الإلكترونيةدوتا 2

فريق Digital Chaos بطلاً في أولى منافسات Dota 2 للعام الحالي

استطاع صاحب المركز الثاني من بطولة The International 6 العام الماضي انتزاع لقبه الأول لهذا العام مع أولى البطولات المعتبرة للعبة Dota 2 في 2017، وذلك مع تحقيقه للانتصار على خصمه الصيني Newbee في المباراة النهائية.

بدأ Digital Chaos رحلته في بطولة ESL One Genting مع المجموعة B جنباً إلى جنب مع فرق Execration, WarriorsGaming.Unity والخصم اللدود الفائز ببطولة TI6 ألا وهو Wings Gaming. منذ بداية مباريات المجموعة وتغلب DC على Execration أولاً اتجهت الأنظار مباشرة إلى مباراة إعادة محتملة ضد فريق الأبطال Wings Gaming، وهو ما حدث فعلاً في المباراة المصيرية المؤهلة لنصف النهائي.

بدأت المباراة المُحددة للمجموعة B مع تقدم واضح لفريق WG الصيني في الجولة الأولى بتغلبه على Digital Chaos مباشرة ودون إتاحة الفرصة لثلاثة من لاعبيه في الحصول على أي kill. الأمر سرعان ما تغير في الجولتين التاليتين على الرغم من ذلك، حينما أعاد لاعبو DC الإرتداد بقوة ليتمكنوا من الانتصار في المباراة الحماسية والتأهل لنصف النهائي ومواجهة Virtus.Pro.

لقاء Digital Chaos مع فريق Dota 2 للعملاق الروسي VP لم يكن بصعوبة مباراة Wings Gaming، حيث استطاع DC مباشرة انتزاع الفوز بنتيجة جولتين لصفر متأهلاً بذلك للمباراة النهائية الحاسمة ضد “Newbee” الصيني، والذي بدوره قدم للاعبي DC أكبر اختبار في البطولة وأكثرها إجهاداً مع استمرار المباراة لمدة طويلة وصلت لما يزيد عن خمسة ساعات مشوقة تنازع بها الفريقان من فوز بجولة لخسارة في أخرى.

النهاية الحاسمة كانت لصالح Digital Chaos الذي أوصل الضربة القاضية في الجولة الخامسة والأخيرة ليفوز بجائزة $125,000 ولقب بطولة ESL One Genting 2017، ليكون أول الفائزين في أحداث اللعبة التنافسية للعام الحالي مع مرور أسبوع فقط على بدايته. ألف مبروك ل Digital Chaos وحظاً أوفر Newbee!

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى