أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق Digital Chaos على وشك اكتساح ساحة CS: GO مع تشكيلة من اللاعبين المخضرمين

منظمة Digital Chaos والمعروفة حالياً بفرقها المتنوعة في ألعاب مثل PlayerUnknown’s Battlegrounds و Rainbow Six: Siege هي على وشك دخول ساحة جديدة لطالما انتظرنا رؤيتها بها، ألا وهي Counter-Strike: Global Offensive

 

أتى إعلان المنظمة في الأمس كاشفاً عن توقيعها مع ثلاثة من أبرز اللاعبين المحضرمين لتشكيل فريق مختص بلعبة CS: GO التنافسية. قائمة اللاعبين تتضمن الفائز ببطولتي Major اللاعب Markus “pronax” Wallsten إضافة لكل من نجمي Ninjas in Pyjamas المعروفَين Jacob “pyth” Mourujarvi و Mikail “Maikelele” Bill، والذي واجه القليل من الصعوبات في العامين الماضيين بالاستقرار مع تشكيلة معينة بعد مغادرته لفريقه الأصلي.

إضافة لمن سبق ذكرهم، سينضم كل من Aleksanr “jayzaR” Zarkovic و Mattias “bENNY” Rosback إلى الفريق قدوماً من فريقي Fnatic Academy و Crowns Esports Club، لتصبح التشكيلة خليطاً من الدماء العريقة والجديدة الواعدة.

“لقد أوجدنا فريقاً يتصف بسمات منظمتنا، مُكون من مهارات شابة وأخرى احترافية تعلم ما هو المطلوب لتقديم أداء على أعلى مستوى” يتحدث الرئيس التنفيذي Greg Laird

يُذكر بأن ثلاثي “pronax”، “Maikelele” و “pyth” قد مر برحلة لم تتسم بالنجاح تحت شعارات GODSENT، Red Reserve و Ninjas in Pyjamas، كما فشلت التشكيلة تحت مسمى “Enyoy” بالتأهل إلى أي بطولة LAN كبرى خلال 2018. يأمل اللاعبون تقديم نتائج أفضل بدعم منظمة رسمية ك Digital Chaos، وهو ما سننتظر رؤيته قريباً.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى