أخبار الرياضات الإلكترونيةكاونترسترايك

فريق FaZe Clan يسحق Team Liquid ويظفر ببطولة ESL One New York 2017

تمكن لاعبو FaZe Clan من العودة إلى قمة Counter-Strike من جديد بعد غياب لبضعة أشهر، وذلك مع فوزهم الجديد في بطولة ESL One New York 2017 على فريق أميركا الشمالية المفضل Team Liquid

 

أتى الفوز بعد تحقيق ثلاثة خرائط مستحقة لصالح NiKo وزملائه ليحصلوا على لقبهم الثاني هذا العام وجائزة $125,000 دولار أميركي، ليعود غريمهم Liquid خائباً مع نتيجة 3-0 التي أفقدته القدرة على الاستفادة من نظام الجولات الخمس المتبع في نهائي بطولة ESL One New York.

  • Inferno

بداية النهاية كانت على أرض Inferno والتي جمعت ما بين المتنافسين النهائيين حيث أثبت FaZe Clan هيمنته بطريقة غير مسبوقة مع عدم سماحه لفريق Liquid بأي جولة في النصف الأول بكامله لينتهي 15-0 (!). ارتداد خجول من الفريق الأزرق والأبيض أناله ثلاثة جولات لكن كل ما احتاجه FaZe هو جولة واحدة ليخرج فائزاً بنتيجة 16-3 مُذلة.

  • Overpass

تحسن الوضع بشكل دراماتيكي على خريطة Overpass بالنسبة للحصان الأزرق، فعلى الرغم من انتهاء الشوط الأول بفارق 11-4 كبير مجدداً لصالح زملاء “karrigan” إلا أن العودة للمنافسة أتت لاحقاً مع تقارب كبير في النتائج استطاع FaZe كسره وتحقيق الجولتين الأخيرتين لتنتهي المباراة 16-14 بفضل جهود Nikola “NiKo” Kovac والذي حقق أكبر معدل Kills بالغاً 26.

  • Mirage

قدرات FaZe الجارفة كانت ببساطة أكثر مما يستطيع Liquid تحمله، حتى مع أداءه القوي في الخريطة الماضية. نصف آخر ينتهي بنتيجة 11-4 قد جعلنا نتوقع نتيجة مشابهة من جديد للقائين الماضيين. وبالفعل، مع تصدر “NiKo” من جديد بمعدل 23 Kills انتهت الخريطة الثالث رسمياً بنتيجة 16-4 دون أي فوز لفريق Liquid في النصف الثاني.

قد يعود نجاح FaZe Clan في New York إلى الصفقتين الناجحتين اللتين أجراهما مؤخراً بعد خروج مخجل من مرحلة المجموعات لبطولة PGL Major Karkow في يوليو، والتي حصل بهما على كل من اللاعب المخضرم Olof “olofmeister” Kajbjer والأكثر من مميز Ladislav “GuardiaN” Ladislav. مع تحقيقه للقب ESL One New York 2017 فإن “GuardiaN” أصبح يحمل لقبي One New York حيث تمكن العام الماضي أيضاً حينها من الفوز مع Na’Vi.

تستطيع مشاهدة أبرز مقتطفات الفريقين من البطولة في الأسفل. ألف مبروك للفائزين وحظاً أوفر لجميع الفرق الأخرى!

https://www.youtube.com/watch?v=nbdLaTQvS30

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى