أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق FaZe Clan يضمن مكاناً في نهائيات بطولة CWL Dallas Open

تمكن فريق Call of Duty المفضل عند الكثيرين FaZe Clan اليوم من الوصول إلى نهائيات فئة الفائزين لبطولة CoD World League والمقامة في Dallas الأميركية

منتقماً من الفائز في المنافسة التي جمعتهما في نهائي CWL Atlanta، تمكن FaZe Clan رد الصاع صاعين أمام eUnited بادئاً بفوز في الخريطة الأولى من السلسلة قبل أن يخسر جولة Search and Destroy بنتيجة 4-6 ومن ثم في Uplink بنتيجة 1-2. أداء مذهل في Hardpoint على الرغم من ذلك جبر المنافسة للذهاب إلى الخريطة الخامسة، حيث أبرز FaZe Clan كامل قواه وحقق أكثر نتيجة إحادية الجانب بفارق خمسة جولات 6-1، لينتقل مع هذا الفوز إلى نهائيات فئة الفائزين.

لم ينتهِ الأمر بعد ل eUnited، فقد انتقل لفئة الخاسرين حيث سيواجه الفائز ما بين EnVyUs و Luminosity لفرصة العودة إلى البطولة من جديد. أما بالنسبة ل FaZe Clan فقد ضمن الحصول على مركز من المراكز الثلاثة الأولى وسوف ينتظر الفائز ما بين OpTic Gaming و Splyce كخصم له.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى