أخبار الرياضات الإلكترونية

فريق Flash Wolves يثبت نفسه ويفوز ببطولة IEM Katowice على أرض أوروبية

وجهة العديد من فرق لعبة League of Legends العالمية كانت مدينة Katowice البولندية لحضور البطولة المنظمة من قبل Intel Extreme Masters، لكن فريقاً واحداً فقط أثبت أحقيته في الحصول على اللقب ألا وهو البطل التايواني Flash Wolves

جمعت بطولة IEM Katowice ما بين قارتي آسيا وأوروبا في هذه المنافسات المشتعلة فكانت للفرق الأوروبية أفضلية الأرض للإطاحة بالفرق الآسيوية المحترفة.. إلا أن ذلك، وعلى الرغم من قُرب وقوعه، لم يحصل. فقد قدمت لنا النهائيات مباراة قوية ما بين الممثل الأوروبي G2 Esports وغريمه التايواني Flash Wolves، إلا أن القول الأخير كان للآسيويين هذه المرة أيضاً.

من المعروف عن فريق G2 قدراته بأسلوب “macro play” التي تضاهي مواطنه H2K لذا لم نتوقع بأن يواجه المصير نفسه. Flash Wolves والذي أظهر هيمنته على الفرق الأوروبية من ضمنها H2K في نصف النهائي قد قدم لنا مباراة تُلخص رؤية لاعبيه المصممة على الفوز وذلك على الرغم من تقدم مبكر للخصم G2 من خلال السيطرة على ال top lane.

قابلية Flash Wolves على اللعب بشكل فعال حول ال wards خاصتهم كانت أفضل من تلك المتواجدة لدى G2. فقد استطاع Karsa ولاعب ال support Hu “SwordArt” Shuo-Jie العمل حول ال mid lane لتحقيق الرؤية لحركات Flash Wolves القادمة. هدف الفريق لم يكن فقط بتحديد مكان G2، لكن في أن يكونوا فعالين حول الخريطة. Maple كان رائعاً وفعلياً غير مهزوم ب Ryze بكونه متواجداً بشكل دوري في ال side lanes. حتى حينما حاول G2 الإمساك ب Flash Wolves أثناء عدم انتباههم مع تنقلات وقدرات ults خاصة ب Tahm Kench، عاد الفريق التايواني للتجمع بشكل أسرع.

استمرت المباراة على هذا المنوال بسيطرة Flash Wolves في اللعبة التالية مع عجز شبه كامل ل G2 دون إيجاد أية ثغرات لبدء التحركات. التفوق كان واضحاً ومع تقدم في ال gold كان المشوار نحو النصر يبدو سهلاً للغاية. بعد العديد من الأعوام مهيمناً على دوري LMS التايواني دون انتصارات دولية كانت IEM Katowice أخيراً اللقب الذي يستحقه الفريق. لا شك أن الزخم الذي كسبه الفريق ليلة أمس سيعطيه دفعة كبيرة في البطولات العالمية القادمة، مع انتظارنا للمزيد من Flash Wolves.

اظهر المزيد

Sam Edge

لاعب شغوف يحب تجربة كافة أنواع الألعاب ومتابع لأخبارها ونواحيها المختلفة. ليست لديه أدنى مشكلة في العودة للعب بعض الألعاب الكلاسيكية القديمة بين الحين والآخر كونه مايزال يظن بأن ذلك كان العصر الذهبي للألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى